إعلان

"أرخص سيدان في مصر".. هل تراجع أسعار لادا جرانتا يتيح لها منافسة هذه السيارات؟

01:56 م الأحد 18 أكتوبر 2020
"أرخص سيدان في مصر".. هل تراجع أسعار لادا جرانتا يتيح لها منافسة هذه السيارات؟

لادا جرانتا

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن تخفيض أسعار أيقونتها "جرانتا" سيدان العائلية المجمعة محليًا موديل 2021 في أكتوبر الجاري.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، فقد أصبح سعر النسخة المزودة بناقل حركة يدوي تباع بـ149.000 جنيه مقارنة بـ153.000 جنيه، فيما تباع النسخة الأوتوماتيك بـ169.000 جنيه بدلًا من 173.000 جنيه.

تعتمد لادا جرانتا الجديدة على نوعين من المحركات، الأول رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما المحرك الثاني فيأتي بنفس سعة المحرك الأول ولكن تبلغ قوته 98 حصان وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتمتلك السيارة الجديدة هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

وزودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

ويسعى الوكيل المحلي وفقًا لمراقبون إلى خلق المزيد من الفرص التنافسية للسيارة "لادا جرانتا" بقطاع السيارات السيدان العائلية الصغيرة، والتي تشهد تنافسًا قويًا بين عدد من السيارات الفرنسية والأمريكية والصينية.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على 6 سيارات سيدان هي الأقرب سعرا لـ"لادا جرانتا" الجديدة:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان