إعلان

أقل من 150 ألف جنيه| تراجع أسعار أرخص سيارة سيدان موديل 2021 بمصر

12:04 م السبت 17 أكتوبر 2020

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن تخفيض أسعار أيقونتها "جرانتا" سيدان العائلية موديل 2021 المجمعة بمصانع الشركة في مصر خلال شهر أكتوبر الجاري.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، فقد أصبح سعر النسخة المزودة بناقل حركة يدوي تباع بـ149.000 جنيه مقارنة بـ153.000 جنيه، فيما تباع النسخة الأوتوماتيك بـ169.000 جنيه بدلًا من 173.000 جنيه.

تعتمد لادا جرانتا الجديدة على نوعين من المحركات، الأول رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما المحرك الثاني فيأتي بنفس سعة المحرك الأول ولكن تبلغ قوته 98 حصان وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

تصل جرانتا Facelift إلى سرعة قصوى 176 كم/ساعة، وتستهلك 7.2 لكل 100 كم، ويمكنها الانطلاق من الثبات وصولًا إلى 100 كم/ساعة في غضون 11.4 ثانية.

تقف لادا جرانتا الجديدة على إطارات معدنية عادية قياس 14 بوصة، ويصل ارتفاع "الخلوص الأرضي" أقرب نقطة منها عن الأرض إلى 150 ملم.

ويعكس تصميم السيارة الجديد مدى اعتماد الشركة الروسية على خطوط فيستا والتي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

حصلت السيارة الجديدة على طول إضافي يقدر بـ8 ملم مقارنة بالنسخة السابقة، وبذلك ترتفع سعة التخزين الداخلية "الشنطة" إلى 520 لترًا وتصل إلى 815 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

وتقدم السيارة أنظمة أمان لم يكن معظمها متوفرًا بالنسخة السابقة، وفي مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي، ونظام فرامل ABS مانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، بالإضافة إلى مصابيح LED وفوانيس ضباب أمامية ونظام تنبية ضد السرقة ونظام إيموبليزر ضد السرقة وإنذار في حالة عدم غلق السيارة.

وتوفر السيارة لركابها مستويات قياسية من الرفاهية بينها فرش جلدي للمقاعد وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق، مكيف هواء ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهرباء أمامي يمكن التحكم به بلمسة زر، وأماكن للتخزين بالأبواب الأمامية والخلفية ومسند يد أمامي، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون مشغل أقراص CD ومدخل AUX.

فيديو قد يعجبك: