إعلان

"برقصات إيحائية".. رئيس تيسلا يدشن خط إنتاج السيارة واي في الصين (فيديو)

08:38 م الثلاثاء 07 يناير 2020

إيلون موسك، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (وكالات):

أطلق إيلون موسك، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية، الثلاثاء، إشارة البدء في برنامج تيسلا للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الطراز واي في مصنعها الجديد بمدينة شنجهاي الصينية.

وخلال فعالية إطلاق البرنامج الجديد، بدا الملياردير الأمريكي متحمسًا بشكل مبالغ فيه، إذ تراقص على المسرح الذي احتضن الاحتفالية بحركات وصفتها وكالة وكالة "رويترز" للأنباء بأنها تحاكي راقصات التعري.

وبدأت تيسلا في تسليم الدفعة الأولى من السيارات التي تم إنتاجها داخل مصنعها الأول خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والذي بلغت كلفته ملياري دولار واستطاع العمل في 357 يوما فقط من إنشائه، وهو رقم قياسي في مجال صناعة السيارات بالصين.

وتسلم أول عشرة عملاء من الجمهور سياراتهم السيدان من الطراز 3 المصنعة في الصين يوم الثلاثاء.

وطغت أفعال موسك أثناء الفاعلية على جانب كبير من الحدث، إذ بادر بالتراقص قبل أن يخلع سترته ويلقي بها جانبا ليكشف عن قميص قطني عليه رسم للمصنع. وفي تغريدة، أرفق الفيديو بالحروف الأولى من عبارة "غير آمن للعمل" بالإنجليزية، والتي تُستخدم على الإنترنت للإشارة إلى محتوى قد يكون إباحيا.

وقال إن الطلب على الطراز واي من تيسلا قد يفوق في نهاية المطاف جميع سيارات تيسلا الأخرى مجتمعة، وكان التأثر باديا على صوته عندما تحدث عن التقدم في مصنع الصين.

لكن مسؤولي تيسلا التنفيذيين لم يعطوا أي تفاصيل أخرى فيما يتعلق بالتقدم في مشروع الطراز واي المصنع في الصين. وامتنع ممثل عن تيسلا عن الإدلاء بمزيد من التعليقات.

فيديو قد يعجبك: