إعلان

وكيل جاك يقدم سيارة SUV جديدة لأول مرة بالسوق المصري

02:32 م الثلاثاء 07 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تستعد مجموعة القصراوي للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامات سيتروين الفرنسية وجاك الصينية، لطرح جاك "S4" التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وينظم الوكيل المحلي مؤتمرًا غدًا الأربعاء بأحد فنادق القاهرة، للكشف عن السيارة الجديدة التي تقدم لأول مرة بالسوق المصري؛ ويتوقع أن تنافس في شريحة سيارات الـSUV الاقتصادية.

يأتي الإعلان عن جاك S4 في إطار التوسع لتقديم خيارات أكثر بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ذلك حيث تحظى هذه النوعية من السيارات على مزيد من الاهتمام عام بعد آخر.

يبلغ وزن السيارة الفارغ 1.355 كجم وطولها الكلي 4.410 ملم وعرضها 1.800 ملم، والارتفاع 1.660 ملم، وتم بناؤها على قاعدة عجلات بطول 2.620 متر وخلوص أرضي 150 مم ومساحة تخزين خلفية "الشنطة" تصل إلى 1050 لترًا مكعبًا.

وبحسب تقارير فإن السيارة الجديدة ستقدم بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة متغير مع إمكانية التحول للنقل اليدوي بـ6 سرعات.

ومن المقرر أن تقدم السيارة بتجهيزات أمان في مقدمها وسائد هوائية أمامية وستائر هوائية جانبية، وفرامل ABS مانعة للانغلاق وبرنامج توازن إلكتروني ونظام رؤية لرصد النقاط العمياء بواسطة كاميرا 360 درجة.

وتمتلك السيارة الجديدة كذلك حساسات للركن ونظام أوتوماتيكي لتفادي إبهار الكشافات ونظام للتحذير قبل الاصطدام الأمامي، ولوحة عدادات ليد قياس 10.25 بوصة.

وتمتاز السيارة بفتحة سقف كهربائية وقضبان لتحميل الحقائب أعلى السقف، وفرش جلدي وكمبيوتر رحلات وعدادات ليد 10.25 بوصة ومخارج تهوية خلفية، وتحكم كهربائي بوضع مقعد السائق.

يشار إلى أن S4 ستنضم إلى عائلة جاك التي تشمل السيارة S2 وS3، بالإضافة إلى S7 التي تعد أكبر سيارات الشركة الصينية في مصر حيث تتسع مقصورتها إلى 7 ركاب.

فيديو قد يعجبك: