إعلان

هاميلتون يحذر منافسيه ويعد أنصاره بالظهور بشكل أفضل من المواسم السابقة

01:53 م الجمعة 17 يناير 2020

لويس هاميلتون

كتب - محمد جمال

حذًر لويس هاميلتون منافسيه في الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات قائلا: "إنه سيبذل مجهودا أكبر للظهور بشكل أفضل من كل المواسم السابقة سعيًا لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الذي يحمله مايكل شوماخر.

ونشر سائق مرسيدس البالغ من العمر 35 عاما صورة على انستجرام لنفسه في منزله وهو يعانق عامودا خشبيا ويبتسم.

وكتب قائلًا "أشعر بالراحة هنا وأتدرب على زيادة التركيز والاعتناء بجسدي من أجل العودة للمنافسات موسما بعد آخر. أعدكم هذا الموسم بالظهور بشكل أفضل من كل المواسم السابقة بحسب رويترز عربية".

وانتصر السائق ال في 11 سباقا العام الماضي وبلغ متوسطه الفوز في عشرة سباقات في الموسم الواحد منذ بدء الاستعانة بمحركات توربينية مكونة من ست اسطوانات في 2014.

وسينطلق الموسم الجديد في استراليا في 15 مارس اذار وسيستهل هاميلتون حملة الدفاع عن اللقب بعد أن حقق الفوز في 84 سباقا خلال مسيرته متأخرا بسبعة سباقات عن الرقم القياسي لشوماخر (91 سباقا).واستهل مرسيدس الموسم الماضي بالفوز بأول ثمانية سباقات.

ويحمل شوماخر أيضا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب فورمولا 1 برصيد سبعة ألقاب منها خمسة مع فيراري بينما فاز هاميلتون بخمسة من ستة ألقاب مع مرسيدس.

وينتهي عقد هاميلتون مع مرسيدس في نهاية موسم 2020 وأجرى محادثات مع فيراري رغم أن حامل اللقب سيبقى على الأرجح في مرسيدس بعد أن ربط الفريق الإيطالي سائقه الشاب شارل لوكلير القادم من موناكو بعقد طويل الأمد.

وتوصل رد بول أيضا لاتفاق مع ماكس فرستابن يبقيه حتى نهاية 2023.

فيديو قد يعجبك: