إعلان

تحمل اسم "GV80".. جينسيس تطلق أول سيارة SUV في تاريخها و تتحدى BMW.. صور

12:18 م الجمعة 17 يناير 2020

كتب - محمد جمال

ضمت شركة Genesis الكورية المتخصصة بإنتاج السيارات الفاخرة إلى أسرتها سيارة GV80 التي صُنفت بأنها أبرز منافس لسيارات X5 التي تنتجها بي إم دبليو.

وقامت الشركة الكورية بتصميم هيكل السيارة بحسب ما نُشر بموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، بشكل كبير مميز يحمل روح الأناقة والفخامة المعهودة في سيارات Genesis، والذي يأتي بطول 4 أمتار و94 سنتيمترا، مزين بشبك أمامي كبير من الكروم، و 4 مصابيح إضاءة أمامية نحيفة بتصميم مميز.

أما المقصورة الرئيسية فأتت مصممة لتوفر للركاب كل متطلبات الرفاهية والحداثة، وحصلت على عناصر أنيقة يدخل في تركيبها الخشب والكروم، إضافة لمقاعد مريحة مكسوة بالجلد الفاخر، وواجهة قيادة متطورة مثبت عليها شاشتان تعملان باللمس، واحدة أمام السائق وأخرى في المنتصف.

كما حصلت هذه السيارة على العديد من عناصر الأمان، منها وسائد هوائية تظهر من بين المقاعد في حال وقوع الحوادث، ونظام فرملة أوتوماتيكي يمنع اصطدامها بالأجسام والسيارات الأخرى أثناء السير على الطرقات.

وستتوفر هذه السيارة حاليا بمحركات ديزيل توربينية بعزم 278 حصانا، وعلبة سرعة بـ 8 مراحل، وستحصل في وقت لاحق على محركات بنزين بسعة 2.5 و3.5 ليتر.

فيديو قد يعجبك: