إعلان

"بي إم دبليو" تعلن جاهزيتها لحرب السيارات الكهربائية 2020.. فيديو وصور

04:04 م الإثنين 13 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة "بي إم دبليو" الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة، عن عدة نماذج لسياراتها الكهربائية "i3"، ذلك بعد تعديل مقصورتها بشكل كبير، وإضافة ميزات أخرى على خواصها لتلفت أنظار الجميع في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، فقد قامت الشركة بتعديل النموذج الأول من i3 بإضافة مقعدا كبيًرا وواسعا، ومسندا للقدمين، وسماعات خاصة لخلق حيز معزول، حيث سيتمكن الراكب من إجراء الاتصالات الهاتفيه دون أن يسمع السائق الحديث، مما يؤمن حدًا معينا من الخصوصية.

النموذج الثاني للسيارة هو عبارة عن حيز داخلي فقط، يؤمن للراكب الرفاهية المطلوبة، بالإضافة إلى أنها تمنح الراكب الإحساس بالوصول إلى المكان المطلوب حتى قبل الوصول إليه، بسبب وجود أجهزة ترصد ما ينظر إليه الراكب، وتعرض المعلومات التي تهم الراكب.

النموذج الثالث هو عبارة عن سيارة ذاتية القيادة، تحوي على مساحة فارهة من الداخل، مكونها الرئيسي مقعد بمسند للأرجل قابل للانحناء حتى زاوية 60 درجة، كما تحتوي على شاشة ذكية تتدلى من السقف، بالإضافة إلى شواحد لاسلكية في مساند اليد.

وتم الكشف عن النماذج الثلاث في معرض لاس فيجاس السنوي للتكنولوجيا، حيث تم الكشف عن العديد من الابتكارات التكنولوجية الحديثة الأخرى في المعرض ذاته.

فيديو قد يعجبك: