إعلان

نيسان تقدم "باترول" الشكل الجديد في مصر بـ3.5 مليون جنيه.. صور

04:29 م السبت 11 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت نيسان موتور إيجيبت، عن تقديم الشكل الجديد من أيقونتها "باترول" التي تنافس في قطاع سيارات الأراضي الوعرة رباعية الدفع الكبيرة التي تتسع مقصورتها إلى 7 ركاب.

يأتي تقديم الشكل الجديد من باترول التي تلقب بـ"ملك الطرق الوعِرة" في السوق المصري، بعد نحو ثلاثة أشهر من طرحه بالأسواق العالمية، إذ أعلنت الشركة اليابانية عنه في أكتوبر 2019.

تعتمد نيسان باترول على محرك قوي V8 سعة 5.6 لتر بقوة 405 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، ما يمكنها من التعامل مع جميع أنواع الطرق القاسية.

وتتميز السيارة الجديدة من خلال الرتوش التصميمية المتحفظة على شبكة المبرد والمئزر الأمامي والكشافات العاملة بتقنية LED والمصابيح الخلفية برسوماتها الجديدة.

وتنعم المقصورة الداخلية لنيسان Patrol الجديدة بتجهيزات جلدية فاخرة وشاشات على الكونسول الأوسط، إضافة إلى أنظمة دمج الهواتف الذكية أبل Carplay وأندرويد Auto.

وسائل الترفيه بالسيارة متعددة بينها، مشغل أقراص DVD وشاشات متعددة الوظائف ونظام Rchannel-2 Bose للصوت يتضمن 13 مكبرًا لضمان صوت نقي، شاشة عالية الدقة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بنظام يدعم البحث باللغة العربية مع بوصلة لتحديد اتجاه القبلة، شاشة عرض ملونة LCD قياس 8 بوصة، مشغل ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى مخارج USB .

ومن تجهيزات السلامة التي تقدمها السيارة، نظام ملاحي مزود بقرص صلب، نظام الكبح الاضطراري الذكي، مع وظيفة التعرف على المارة ونظام التحذير من التصادم الأمامي.

ويبلغ سعر نيسان باترول التي تقدم بفئة تجهيزات واحدة ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان