إعلان

فولفو تطلق مبادرة "سيلفي للسلامة" عبر وسائل التواصل الاجتماعي

05:43 م الإثنين 09 سبتمبر 2019

مبادرة ''سيلفي للسلامة'' من فولفو

كتب - محمود أمين:

أطلقت فولفو مبادرة "Selfie for Safety" سيلفي للسلامة على الطرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية القيادة الآمنة وتطوير أنظمة الأمان بالسيارات.

وبحسب فولفو ستقوم بنشر أفلام قصيرة وإرشادات بسيطة ورسائل تثقيفية عن السلامة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الـ"هاشتاج" الخاص بالحملة ليكون كل شخص قادر لأن يضيف لتلك المكتبة الرقمية التي ستضم دراسات مهمة حول السلامة.

وأكدت الشركة أن كل شخص أصبح يستطيع أن يسهم في عمل يسهم في إنقاذ الأرواح عبر العالم، حتى لو كان هذا الإسهام من خلال التقاط الصور السلفي الشخصية التي تعكس التزامهم بوسائل الأمان بالسيارة.

جاءت الفكرة الرئيسية للحملة بعد رصد مشاركة حول العالم لنحو 93 مليون صورة شخصية بشكل يومي، معظمها لأسباب شخصية، ومعظمها داخل السيارات، ففكرت فولفو في تحويل هذا لمشاركات في مبادرة تهتم بالسلامة على الطريق هي Selfie for Safety والتي تعد جزءًا من مبادرة أكبر أطلقتها الشركة في وقت مبكر بعنوان E.V.A.

وأشارت فولفو في بيانها إلى أنها تتطلع دائمًا لمعرفة بيانات ورؤى متجددة عن استفادة الناس من اختراعاتها، خاصة أنها صاحبة اختراع أحزمة الأمان بالسيارات، ومن ثم تم تعميم الابتكار على جميع مصنعي السيارات حول العالم.

وأطلقت فولفو نداء لملاك السيارات حول العالم للمشاركة في مبادرتها الإلكترونية بنشر صورهم الشخصية على حساباتهم الشخصية المتاحة للعامة حتى يسهل تتبعها ومشاركتها في المبادرة، أثناء ارتدائهم لأحزمة الأمان والوقوف بسياراتهم في أماكن آمنة لسلامتهم، وأن تنشر الصور مرفقة بالهاشتاج الخاص بالمبادرة.

فيديو قد يعجبك: