• فيات تقدم "كرايسلر باسيفيكا" 2019 في مصر.. تعرف على أسعارها

    07:06 م الأحد 08 سبتمبر 2019

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، عن توافر النسخة الأحدث من سيارتها العائلية "كرايسلر باسيفيكا" سباعية المقاعد موديل 2019 في السوق المصري.

    وتقدم السيارة العائلية الكبيرة بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمحرك قوي من 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 208 حصان.

    وتتسارع "باسيفيكا" من الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 210 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 15 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

    وزودت السيارة المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات بوسائل أمان قياسية أبرزها وسائد هوائية لحماية السائق والركاب عند وقود تصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

    وتقف السيارة الأمريكية على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية "الشنطة" إلى 784 لتر.

    كرايسلر باسيفيكا مزودة بعدد من الكماليات داخل المقصورة أبرزها، مشغل أقراص مدمجة، مدخل AUX- USB، خاصية التوصيل لاسلكيا - بلوتوث، شاشة تعمل باللمس، خاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، شاشة لعرض بيانات القيادة أمام السائق، مثبت للسرعة، سقف بانورامي، مخارج هواء خلفية للمكيف، ضبط المقاعد كهربائياً، يمكن التحكم في بعض وظائف السيارة من خلال عجلة القيادة.

    ويبلغ السعر الرسمي للسيارة وفقًا للمعلن عنه من قبل الوكيل المحلي مليونين و229.000 جنيه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان