إعلان

مرسيدس بنز تكشف رسمياً عن وكلائها الجدد .. من بينهم "أبوغالي" و"عز العرب"

09:50 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2019

شركة مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمود أمين :

كشفت شركة مرسيدس-بنز إيجيبت عن وكلائها الجدد بمنطقة القاهرة الكبرى، والذي تضمن تعيين 3 وكلاء لخدمة عملاء العلامة الألمانية.

وبحسب بيان رسمي صادر عن مرسيدس، أن الوكلاء الجدد المضافين إلي شبكة الموزعين المعتمدين في مصر، هم الألمانية لخدمات السيارات GAS، ومجموعة أبو غالي موتورز، ومجموعة عز العرب للسيارات.

وأوضحت الشركة الألمانية أن اختيار الوكلاء الجدد جاء بعد استفائهم للشروط والمعايير الدقيقة لشركة مرسيدس-بنز العالمية .

ومن المقرر أن تبدا مجموعة أبو غالي موتورز خدمة عملاء مرسيدس بمركز المجموعة الحالي الواقع على في طريق مصر- الاسماعيلية الصحراوي بمنطقة شرق القاهرة، بعد أن يخضع لتجديدات شاملة لتتوافق مع معايير ومتطلبات مرسيدس-بنز.

ومن جانبها تعمل مجموعة عز العرب على انشاء مركز جديد على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مطار سفنكس الجديد لخدمة عملاء مرسيدس بمنطقة غرب القاهرة.

ومن جانبه قال توماس زورن، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت تعليقاً على انضمام الوكلاء الجدد لشبكة مرسيدس بنز، "باعتبارنا واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في سوق السيارات المصري، فإننا نؤكد على التزامنا تجاه هذا السوق الاستراتيجي في المستقبل، حيث سيتيح لنا ضم شركاء جدد لدعم وتطوير كافة المجالات التي تتضمنها شبكة الموزعين المعتمدين لتقديم أفضل تجربة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر.

وتابع زورن، "إنّ التوسع الجديد في شبكة موزعينا المعتمدين يمثل جزءا رئيسياً من خطتنا الطموحة للتوسع في السوق المحلي، والذي بدوره سيتيح تغطية أوسع للمبيعات والخدمات لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائنا، وكذلك سيوفر فرص عمل جديدة مع مرسيدس-بنز"

فيديو قد يعجبك: