• 6 سيارات في مصر بين أكثر 10 سيارات سيدان متوسطة الحجم مبيعًا بالعالم

    05:04 م الأحد 15 سبتمبر 2019
    6 سيارات في مصر بين أكثر 10 سيارات سيدان متوسطة الحجم مبيعًا بالعالم

    تويوتا كامري

    القاهرة - (مصراوي):

    نشرت وكالة "F2M" فوكاس تو موف الأمريكية المتخصصة في أبحاث أسواق السيارات العالمية، قائمة بأكثر 10 سيدان متوسطة الحجم مبيعًا على مستوى العالم خلال النصف الأول من 2019 الجاري.

    وضمت قائمة السيارات العشر الأكثر مبيعًا في النصف الأول من العام الجاري 6 سيارات من الخيارات التي يوفرها وكلاء العلامات التجارية المختلفة للعملاء في سوق السيارات المصري.

    وذكرت الوكالة الأمريكية أن قطاع السيارات العائلية المتوسطة سجل مبيعات عالمية بواقع 4.71 مليون وحدة خلال النصف الأول من العام، وبذلك يفقد 6.2% من المبيعات التي حققها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

    ويواصل سوق السيارات العالمي أدائه المتراجع منذ النصف الثاني من العام الماضي، وبحسب "F2M" توقفت المبيعات الإجمالية في الأشهر الست الأول من العام عند 42.028.370 وحدة بنسبة انخفاض بلغت 8.1% على أساس سنوي.

    ووفقًا لقاعدة بيانات السيارات العالمية "GAD" فقد حافظت (تويوتا كامري) اليابانية على المركز الأول في قائمة السيارات السيدان متوسطة الحجم الأكثر مبيعًا حول العالم بمبيعات قدرت بـ348.786سيارة، بنمو بنسبة 3.20% مقارنة بالعام الماضي.

    وتتوفر تويوتا كامري سيدان موديل 2019 في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات، وتعمل بمحرك سعة 2.5 لتر بقوة 178 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات؛ ويبلغ سعرها الرسمي مليونين و50 ألف جنيه.

    ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الـ9 الأخرى:

    الأخبار المتعلقة

    اعلان

    باقى المحتوى

    باقى المحتوى

    إعلان

    إعلان

    إعلان