إعلان

بتصميم أنيق.. هيونداي i10 الجديدة تكشف عن نفسها خلال معرض فرانكفورت

02:50 م الخميس 12 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فرانكفورت - (د ب أ):

كشفت شركة هيونداي الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن مركبتها i10 الجديدة خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات والممتد حتى 22 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الجيل الثالث من السيارة i10 الصغيرة يتميز عن سابقه من خلال زيادة العرض بمقدار 2 سم وزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 4 سم، وهو ما انعكس بشكل ملحوظ على الرحابة بالمقصورة الداخلية.

وتبدو السيارة i10 بشخصية أكثر رياضية وديناميكية بعد خفض السقف بمقدار 2 سم، فضلا عن إعادة تصميم المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة، ولرؤية محيطية أفضل تعتمد السيارة على أعمدة C نحيفة، كما تنخفض حافة التحميل قليلا للوصول بشكل أفضل لحيز الأمتعة الذي يسع 252 لتر.

وعدلت هيونداي من وسائل الاتصال بالسيارة، كما تم التجهيز بشاشة حساسة للمس قياس 8 بوصة ونظام دمج الهواتف الذكية، والعديد من أنظمة الراحة والسلامة مثل نظام التحذير من التصادم الأمامي المعتمد على الكاميرا.

وعلى صعيد الدفع تعتمد السيارة على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات بقوة 49 كيلووات/67 حصان، وآخر رباعي الأسطوانات بقوة 64 كيلووات/84 حصان. وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات.

فيديو قد يعجبك: