• تراجع أسعار "بروتون ساجا" المزودة بناقل حركة أوتوماتيك.. تعرف على أسعارها

    01:40 م الأربعاء 11 سبتمبر 2019

    كتب - محمود أمين:

    كشف أوتو جروب ومجموعة عز العرب للسيارات الشركاء في وكالة بروتون الماليزية في مصر، عن تخفيضات على سيارتها السيدان الصغيرة ساجا في سبتمبر الجاري.

    وأقر الوكلاء تخفيضات علي الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا المزودة بناقل حركة أوتوماتيك 2000 جنيه وبذلك يصبح سعرها الرسمي في السوق المصري 197.900 جنيه بدلاً من 199.900 جنيه.

    بينما استقرت أسعار الفئة الأولى من ساجا 2019 المزودة بناقل حركة يدوي عند 184.900جنيه.

    وتعمل بروتون ساجا بمحرك صغير مكون من 4 اسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 94 حصان، ويرتبط بنظامين من نواقل الحركة الأول يدوي من 5 نقلات والثاني أوتوماتيك من 6 نقلات.

    وتقف سيارة بروتون الجديدة على عجلات رياضية قياس 14 بوصة، كما زودت بمرايات جانبية تعمل بالكهرباء.

    وتعد ساجا الجديدة من السيارات الموفرة للوقود حيث تستهلك 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر للسيارة المزودة بناقل حركة يدوي، بينما تستهلك السيارة المزودة بناقل حركة أوتوماتيك 5.6 لتر لكل 100 كيلو متر.

    أما مواصفات الأمان، فقد زودت السيارة الماليزية بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD، غلق مركزي للأبواب، كما زودت بخاصية حساسات الركن الخلفية.

    وفيما يتعلق بوسائل الترفيه داخل مقصورة السيارة، فقد زودت بتكييف هواء، زجاج كهربائي، نظام التحكم من خلال عجلة القيادة، مدخل USB/AUX.

    إعلان

    إعلان

    إعلان