• هوندا HR-V موديل 2019 تفقد 30 ألف جنيه من قيمتها.. تعرف على أسعارها الجديدة

    06:12 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر عن تخفيض أسعار السيارة HR-V الجديدة التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.

    وفقدت هوندا HR-V التي تم طرحها في مصر لأول مرة خلال العام الجاري 30.000 جنيه من قيمتها، وبذلك يصبح سعرها الرسمي في أغسطس 505.000 جنيه مقارنة بـ535.000 جنيه في يوليو الماضي.

    ويقدم وكيل العلامة اليابانية السيارة خماسية الأبواب موديل 2019 لعملاء السوق المحلي بفئة تجهيزات واحدة تعمل بنظام دفع ثنائي بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان يرتبط بناقل حركة يعمل بتقنية CTV.

    وتمتلك هوندا HR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

    وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

    أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة صوتية قياس 5 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان