إعلان

40 سيارة جديدة و200 ألف زائر.. تفاصيل الدورة 26 من "أوتوماك فورميلا" 2019

12:40 م الثلاثاء 06 أغسطس 2019

أوتوماك فورميلا - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة إنفورما المنظم الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2019، عن انطلاق المعرض في دورته الجديدة في الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر القادم.

وقالت إنفورما في بيان رسمي لها، إن فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات التي تَمتد على مدار خمسة أيام كاملة مليئة بالمفاجآت لعشَّاق السيارات بمختلف أعمارهم وتنوّع أذواقهم.

وتوقعت الشركة المنظمة، أن يصل عدد الزائرين إلى 200 ألف زائر، في مقره بمركز معرض مصر الدولي في منطقة التجمّع الخامس بالقاهرة الجديدة، أن المعرض في دورته الجديدة سيقام على مساحة ٤٠.٠٠٠ متر مربع تقريباً، موزّعة على ثلاث قاعات عَرض كبيرة.

وأشارت "إنفورما ماركتس" إلى أن الدورة السادسة والعشرين القادمة ستشهد العديد من المفاجآت الجديدة والتي تتضمن خدمة التطبيق الإلكتروني التي سيتم تفعيلها اعتبارًا من شهر أغسطس الجاري؛ إذ يوفّر هذا التطبيق لمستخدميه كل ما يحتاجون إلى معرفته عن المعرض، بما في ذلك أحدث عروض الرعاة والعارضين وقائمة شاملة بالسيارات المعروضة مع مواصفاتها الفنية وصور مختلفة لها، كما يُمدّ التطبيق الإلكتروني مُستخدميه بأحدث الأخبار المتعلّقة بقطاع السيارات، والذي سيمتد على مدار العام.

وأعلنت الشركة عن حصول الزوار على خصم ١٠٪ على قيمة تذاكر المعرض، في حالة الحجز عن طريق الموقع الإليكتروني .

ومِن ضمن أبرز شركات السيارات الكُبرى التي ستوجد في "أوتوماك فورميلا ٢٠١٩"، شركات آودي وبي إم دابليو وميني وفورد وفولفو وDS وأستون مارتن وفيات وجيب وجاجوار ولاندروفر وتويوتا وكيا ونيسان وبيجو وسيتروين ولادا وفولكس فاجن ورينو وسيات وسكودا وهيونداي، وغيرها من الشركات الأخرى التي لم تكن ضمن لائحة المشاركين في الدورة السابقة.

ومن المقرر أن يَضم المعرض هذا العام العديد من الشركات الصينية لتقديم أبرز طرازاتها، ومِن ضمن أبرز العَارضين الصينيين في دورة هذا العام شركات "شيري" و"زوتي" وJAC وBYD و"بريليانس" وDFSK، بالإضافة إلى توافر قسم كبير يضمّ الدراجات النارية ووسائل النقل الكهربائية .

من جانبه قال هاني خفاجي، المدير العام لشركة "إنفورما ماركتس-مصر"، معلّقًا على الدورة السادسة والعشرين من المعرض الدولي: "لا يُمكنني أن أكون أكثر سعادة وابتهاجًا بدورة هذا العام من معرض أوتوماك-فورميلا، هناك أكثر من ٣٥ شركة سيارات حَرصت على الوجود هذا العام لإطلاق أحدث موديلاتها العالمية لعام ٢٠٢٠ في السوق المصرية.

وأضاف خفاجي: "يمكنني أن أقول أن دورة عام ٢٠١٩ تأتي معها قائمة عريضة من المفاجآت الحصرية غير المسبوقة، منها أن شركة إنفورما ماركتس أصبحت المنظِّم الوحيد للمعرض، بالإضافة إلى إطلاق أكثر من ٤٠ سيارة جديدة للمرة الأولى في السوق المصرية، وتوفير قسمًا خاصة بوسائل النقل الكهربائية، ناهيك عن منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال ورُكن كبير للمطاعم والمشروبات."

وأضاف "خفاجي": "ومن ضمن المفاجآت الأخرى المميّزة في دورة هذا العام من أوتوماك-فورميلا توافر حافلات منتظمة لنقل الزوّار من مواقف السيارات إلى صالات العَرض مجانًا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الجانبية واختبارات القيادة، والكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها شركة شل هيليكس في الدورة السادسة والعشرين."

ومن المقرر أن يخصص المعرض قسمٌ خاصّ يضمّ أبرز الشركات المتخصّصة في البنية التحتية والشواحن الكهربائية لتسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للسيارات الكهربائية صديقة البيئة.

كما حرص قطاع البنوك وشركات تمويل السيارات على المشاركة في دورة عام ٢٠١٩ من خلال تقديم خطط التمويل والتقسيط للحصول على سيارة جديدة تُلبّي احتياجات ورغبات الزائرين.

جدير بالذكر أن شركة "شل هيليكس للزيوت" هي الراعي الرسمي لمعرض "أوتوماك فورميلا"2019 ؛ بعد أن استطاعت الحصول على عقد رعاية يستمر لمدة ثلاثة أعوام.

فيديو قد يعجبك: