إعلان

تويوتا إيجيبت تعلن عن توافر كورولا هايبرد "بنظام الطلب الخاص".. تعرف على أسعارها

05:08 م الإثنين 05 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "تويوتا إيجيب" عن توافر الموديل الهايبرد من كورولا الجديدة كليًا لعملاء السوق المحلي بنظام الطلب الخاص المسبق، وذلك بأسعار تقدر بنحو 650.000 جنيه.

وتتوفر تويوتا اليابانية كورولا "الهجينة" في جليها الثاني عشر الجديد بسواعد محرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1.8 لتر بالإضافة إلى محركين كهربائيين بقوة إجمالية 121 حصان وينقل حركتهم للمحاور ناقل حركة CVT أوتوماتيك.

ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود لتر واحد لقطع مسافة تصل إلى 21.25 كيلومترا، بينما لن تتجاوز نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 98 جم/كم، إضافة إلى إمكانية وصول معدل استخدام الطاقة الكهربائية إلى 50% من الاستهلاك الكلي للطاقة وفقًا لظروف القيادة.

السيارة الجديدة بنسختيها التقليدية والهايبرد مبنية على قاعدة عجلات TGNA وتستمد شكلها الخارجي من سيارتي تويوتا كامري وتويوتا أفالون 2019، ويبلغ يبلغ طولها 4.64 متر، وعرضها 1.78 متر، وارتفاعها 1.435 متر.

وساهم تصميم النسخة الهايبرد من كورولا ومكان بطاريتها النيكل هيدروجين المستقرة أسفل المقعد الخلفي، في توفير أفضل مساحة ممكنة بالمقصورة ومساحة التخزين الخلفية.

وتنعم مقصورة كورولا هايبرد بمجموعة وسائل التحكم الإلكترونية أبرزها شاشة لمس 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي، وشاشة عدادات رقمية 7 إنش وشاشة علوية 10 إنش ونظام Entune 3.0 الترفيهي.

وتقدم السيارة لسائقها أربعة من أنظمة القيادة هي نظام القيادة الافتراضية ونظام إيكو الأفضل كفاءة ونظام Sports لتسارع أفضل، بالإضافة إلى نظام القيادة الكهربائية EV.

أما وسائل الأمان بالسيارة فيأتي في مقدمتها إلى جانب الأنظمة القياسية من وسائد هوائية وفرامل ABS مانعة للانغلاق ونظام EBD للتوازن الإلكتروني، مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام تحذير عند مغادرة المسار ومساعد التوجيه ومساعد الحفاظ على المسار ومكابح ما قبل التصادم وإضاءة عالية ونظام ذكي للتعرف على إشارات المرور.

فيديو قد يعجبك: