إعلان

شركة محلية تصنع جهازًا لفتح وغلق أبواب "الميكروباص" أوتوماتيكيًا

05:14 م الخميس 29 أغسطس 2019

فتح وغلق أبواب الميكروباص أوتوماتيكياً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة أوتو سلايد إيجيبت، لصناعة الماكينات الأوتوماتيكية لأبواب السيارات المنزلقة والمطوية، عن أحدث جهاز لفتح وغلق أبواب السيارات "الميكروباص"، و"الميني باص"، إلكترونياً، من خلال استخدام قائد المركبة لـ"ريموت كنترول"، أو عن طريق مفتاح يتم تثبيته بـ"تابلوه" السيارة.

وقال ممدوح علي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الماكينة الإلكترونية الجديدة، تم تصنيعها في مصر، بالاعتماد على نسبة مكون محلي تبلغ 90%، وبجودة أفضل من مثيلاتها المستوردة، وذلك في إطار خطة الدولة لتنمية وتطوير وتعميق الصناعة المصرية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الجهاز الأوتوماتيكي، يسهل عملية دخول وخروج الركاب من السيارة، بأمان تام، ويمثل حلاً مبتكراً لـ"شركات السياحة، والوزارات، والمدارس، وشركات النقل التكنولوجي، والأفراد".

وتعتمد فكرة فتح وغلق أبواب السيارات "الميكروباص" و"الميني باص" أوتوماتيكياً، على جهاز صغير الحجم، يتم تثبيته في مكان محدد بالسيارة، على حسب طرازها، ليفتح ويغلق آلياً، بمجرد الضغط على زر وحدة التحكم الإلكترونية عن بعد من خارج السيارة، أو عند الضغط على مفتاح التحكم المثبت بـ"تابلوه" السيارة، وتتوقف حركة الباب فوراً، عند وجود عائق يمنع حركته، وذلك لحماية الركاب، وفي حال وجود عطل ببطارية السيارة يوجد مقبض يدوي للأمان والسلامة يفصل الماكينة، ليعمل الباب بطريقة يدوية.

WhatsApp Image 2019-08-28 at 11.59.08

فيديو قد يعجبك: