شراكة بين ريڤولتا وڤاليو لدعم خدمات "السيارات الكهربائية" وتوفيرها بالتقسيط

07:15 م الثلاثاء 27 أغسطس 2019

القاهرة - (مصراوي):

أبرمت شركة "ريڤولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر وشمال أفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط التابعة للمجموعة المالية هيرميس فاينانس.

وتهدف اتفاقية الشراكة بحسب ما تم الكشف عنه بمؤتمر صحفي أقيم الاثنين بأحد ضواحي القاهرة، إلى لتوفير خطط دفع وشراء مختلفة لكروت شحن السيارات الكهربائية للجمهور المصري ومالكي السيارات الكهربائية.

وقال عز الدين إبراهيم، عضو مجلس إدارة ريڤولتا إيجيبت ورئيس تطوير الأعمال بالشركة، إن السيارات الكهربائية هي مستقبل صناعة السيارات، والعمل على إتاحة كروت ونقاط للشحن أمر غاية في الأهمية، الأمر الذي يتماشى مع توجه القيادة المصرية للاعتماد على الطاقات النظيفة.

وأضاف إبراهيم على هامش المؤتمر أن الشراكة مع ڤاليو أمر غاية في الأهمية لما تتمتع بع الشركة من خبرة في توفير التمويل المرن وبرامج دفع مختلفة بالتقسيط للمستهلك المصري.

من جانبه قال محمد الفقي، رئيس قطاع الأعمال في ڤاليو، إن التعاون مع ريڤولتا يأتي في ضوء الالتزام بتنويع الخدمات والمنتجات المقدمة لعملاء الشركة، كما تعزز من مكانة ڤاليو في السوق المصري باعتبارها أول شركة من نوعها تقتحم قطاع السيارات الكهربائية الذي يعد بمثابة المستقبل في مصر.

وأضاف أن الشراكة مع ريڤولتا ستتيح لمالكي السيارات الكهربائية الحاليين وفي المستقبل إمكانية شراء كروت الشحن وإكسسوارات وكابلات شحن السيارات الكهربائية بالتقسيط ومنحهم فترة سداد تتراوح بين 3 إلى 36 شهر، ما يسهم في تسهيل اقتناء وقيادة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة كبديل للسيارات التقليدية.

يذكر أن ڤاليو "valU" تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتماني لحظي يمكنهم من الوصول إلى شبكة متنامية تضم أكثر من 2000 متجر تجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1794

    عدد المصابين

  • 384

    عدد المتعافين

  • 135

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1677285

    عدد المصابين

  • 372439

    عدد المتعافين

  • 101576

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان