في 35 صورة.. تعرف على فيات "Cronos" الاقتصادية موديل 2020

04:33 م الثلاثاء 27 أغسطس 2019

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة فيات كرايسلر لصناعة وتطوير السيارات، النقاب عن موديل 2020 من أيقونتها "Cronos" السيدان الاقتصادية المخصصة لأسواق دول أمريكا الجنوبية وبخاصة السوق البرازيلي الذي استقبل 40.000 وحدة جديدة في أقل من عامين.

وبحسب موقع "carscoops" المتخصص في موضوعات السيارات، فقد حصلت نسخة 2020 التي أطلق عليها HGT على العديد من التحديثات، وأصبحت أكثر رياضية على مستوى الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية.

ولم تجري الشركة تعديلات على الأنظمة الميكانيكة، حيث لا تعتمد النسخة الجديدة من السيارة على محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 130 حصان وهو المحرك ذاته الذي تستخدمه سيارة فيات Argo hatchback.

وتستطيع السيارة الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س خلال 9.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 192 كم، وينقل طاقة المحرك للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

أما هيكل فيات Cronos HGT الجديدة فيتميز عن سابقيها بشبك التهوئة المطلي باللون الأسود ويقسمه الصادم الأمامي إلى نصفين، والإطارات الرياضية السبائكية قياس 17 بوصة ومقابض الأبواب المطلية بنفس لون الهيكل، ولون المرايا الأسود الداكن وشعار فيات البارز في منتصف السيارة.

أما مقصورة Cronos HGT فتم تزويدها قياسيا بلوحة قيادة سوداء بخطوط بارزة تعكس شراستها، وشاشة عرض لمسية قياس 7 بوصة وتكييف هواء أوتوماتيك ومقاعد من القماش وعدادات رقمية.

وتتيح الشركة تجهيزات إضافية للسيارة تتمثل في سقف أسود اللون ومقاعد جلدية وكاميرا للرؤية الخلفية وستائر هوائية جانبية ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا ومساحات بمستشعرات للأمطار ومصابيح أمامية اوتوماتيكية ونظام دخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح.

وتباع السيارة في أسواق أمريكا الجنوبية بسعر رسمي 19.540 دولار (324 ألف جنيه مصري) تقريبًا وهو سعر يضع السيارة ضمن شريحة السيارات الاقتصادية في تلك الأسواق.

إعلان

إعلان

إعلان