• أوروس موتورز توضح حقيقة تراجع أسعار سيارتها السيدان 3 ملايين جنيه.. صور

    02:20 م السبت 24 أغسطس 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    نفت شركة "أوروس موتورز" الروسية لصناعة السيارات الفارهة، ما تردد من أنباء عن انخفاضات حادة بأسعار سياراتها، ذلك عشية انطلاق المبيعات الرسمية لعلامة "أوروس".

    ونقل موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي عن الشركة الروسية قولها بإن الشائعات التي تفيد بفقدان سيارة أوروس السيدان ما بين 140 إلى 190 ألف دولار (2.3 إلى 3.1 مليون جنيه مصري) من قيمتها لا أساس لها من الصحة.

    وكانت صحيفة "روسيسكايا جازيتا" الروسية أوردت معلومات أكدت أنها منقولة عن مصادر لها تؤكد بأن أسعار أوروس السيدان ستتراجع بالنسب المذكورة لأسباب تتعلق بالمنافسة والقدرة على التسويق.

    وأكد متحدث باسم الشركة الروسية أن سيارات "أوروس" خلال تدشين أعمال أول مكتب لعرض سيارات تلك العلامة التجارية التي تنتمي إلى برنامج كورتيج للسيارات الفارهة والذي كان باكورة إنتاجه سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي استقلها خلال حفل تنصيبه رئيسا لروسيا في 2016.

    وكان وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس منتوروف، قد أعلن في وقت سابق أن سعر سيارة سيدان "أوروس" الفارهة لن يقل عن نحو 300 ألف دولار (أربعة ملايين و960 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

    وكشفت "أوروس موتورز" خلال مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات الأخير عن أيقونتها Senat الفارهة التي تتوفر بنسختين الأولى Senat 600 القصيرة بطول 5.63 متر وقاعدة عجلات بطول 3.30 متر، والنسخة Senat 700 الأطول بزيادة قدرها مترا كاملا للطول وقاعدة العجلات.

    وتشتمل النسخة القصيرة على مقعدين في المؤخرة مع مسند قدم قابل للحركة. وتم تجهيز النسخة الطويلة، التي يتم تقديمها مصفحة بشكل قياسي، بمقاعد استرخاء، ومقاعد متقابلة مع فاصل عن قائد السيارة.

    ويتولى دفع نسختي السيارة محرك بنزين V8 تم تطويره بالتعاون مع شركة بورشه الألمانية سعة 4.4 لتر، تتضافر جهوده مع محرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية 440 كيلووات/598 حصان.

    وبفضل نظام الدفع الرباعي وناقل الحركة الأتوماتيكي المكون من 9 سرعات تتسارع النسخة Senat 600 من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6.0 ثانية، في حين تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

    وتتسارع النسخة Senat 700 من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 9.0 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 160 كلم/س.

    إعلان

    إعلان

    إعلان