إعلان

"هيونداي" تستثمر 84 مليون دولار في شركات ناشئة

11:10 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2019

Hyundai

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

سول (د ب أ) :

كشفت شركة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية اعتزامها استثمار84 مليون دولار (أي ما يعادل مليار و400 مليون جنيه مصري تقريباً)، في شركات ناشئة أجنبية في مجال تكنولوجيا المستقبل في صناعة السيارات خلال النصف الأول من العام المقبل.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن الشركة القول إن هذه الاستثمارات تأتي في إطار جهودها للفوز بالريادة في تكنولوجيا الجيل الجديد من صناعة السيارات.

وتعتزم الشركة الاستثمار في ست شركات ناشئة أجنبية هي "أوديو براست" الإسرائيلية للبحث الصوتي عن البيانات و"ريال تايم روبوتيكس" الأمريكية لتكنولوجيا الإنسان الآلي، و"أوروا إنوفشن" الأمريكية لتكنولوجيا القيادة الذاتية، و"ديب جلينت" الصينية لتكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه، و"فن شير" من هونج كونج لتكنولوجيا آلات التصوير الذكية، وأخيرا "أريبول تكنولوجيز" الفرنسية لأجهزة رصد الرائحة الرقمية.

وذكرت يونهاب أن "هيونداي موتور" ستواصل زيادة استثماراتها في مجال تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة والتكنولوجيا المستقبلية في عالم السيارات.

فيديو قد يعجبك: