• بريليانس تعلن اعتذارها رسميًا عن المشاركة بـ"أوتوماك فورميلا" 2019

    03:11 م الإثنين 19 أغسطس 2019
    بريليانس تعلن اعتذارها رسميًا عن المشاركة بـ"أوتوماك فورميلا" 2019

    أرشيفية

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت شركة "بريليانس البافارية" الوكيل الحصري لعلامة بريليانس الصينية في مصر، عن عدم المشاركة بفعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2019.

    وقال خالد سعد، مدير عام بريليانس البافارية، إن الشركة اعتذرت بشكل رسمي عن المشاركة في "أوتوماك فورميلا" والمقرر انعقاده في الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر القادم.

    وتحفظ سعد في حديث لـ"مصراوي" اليوم الاثنين، عن إبداء الأسباب التي دفعت بريليانس البافارية لاتخاذ قرار الانسحاب من أوتوماك فورميلا.

    يأتي ذلك بعد أيام من إعلان شركة إنفورما المنظم الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للسيارات، في بيان رسمي عن مشاركة نحو 35 علامة تجارية بالنسخة السادسة والعشرين من المعرض ومن بينها "بريليانس" ضمن القاعة المخصصة للعَارضين الصينيين.

    وذكرت الشركة المنظمة للمعرض في بيانها أن النسخة المقبلة من أوتوماك فورميلا ستشهد إطلاق أكثر من ٤٠ سيارة جديدة للمرة الأولى في السوق المصري، كما توقعت حضور كثيف قد يصل إلى أكثر من 200 ألف زائر.

    يشار إلى أن الدورة الأولى من معرض القاهرة للسيارات أقيمت في عام 1995 بمشاركة عدد محدود من العلامات التجارية، وكانت دورة عام 2004 بمثابة انطلاقة حقيقية للمعرض، إذ شهد إقبالًا كثيفًا من الشركات العاملة في السوق المصرية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان