• الكشف عن موديل خاص من فورد Mustang بـ2.3 مليون جنيه.. صور

    02:38 م الإثنين 19 أغسطس 2019

    واشنطن - (د ب أ):

    كشفت شركة "براون لي بيرفورمانس" “Brown Lee Performance” النقاب عن موديل خاص من الأيقونة فورد Mustang، احتفالا بمرور 50 عاما على فوز الموديل الأسطوري Gulf GT40 بسباقات ليمان 24 ساعة عام 1969.

    وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الخاص Gulf Heritage Mustang Limited Edition يعتمد على الأيقونة Mustang GT Premium، ويتألق بطلاء ثنائي اللون، هما: الأزرق الفاتح والبرتقالي، كما يرتسم على أبواب السيارة والغطاء الأمامي لحيز المحرك رقم البداية 1.

    كما تم تجهيز الموديل الخاص بمشتت من الكربون على المئزر الأمامي، وأشرطة العتبات الجانبية من الكربون، وشفة الاسبويلر المصنوعة من ألياف الكربون، مع ناشر خلفي، كما تم استبدال شعار GT على المقدمة والمؤخرة بشعارات Gulf.

    ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك V8 سعة 5 لتر مع كمبريسور، يزأر بقوة 820 حصان/920 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما يساعد السيارة على التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية.

    وتتألق المقصورة الداخلية بتجهيزات كاملة من الجلد وفرش ألكانتارا الفاخر، في حين تزهو سروج المكابح باللون البرتقالي خلف جنوط السيارة قياس 20 بوصة والمصنوعة من معدن خفيف.

    ويقتصر إنتاج الموديل الخاص Gulf Heritage Mustang Limited Edition على 119 نسخة فقط، ويتوفر بسعر يبدأ من 140 ألف دولار أمريكي (مليونين و295 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان