إعلان

بالصور.. هوندا تزيح الستار عن Civic هاتشباك موديل 2020

08:46 م السبت 17 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أزاحت شركة هوندا موتور اليابانية لصناعة وتطوير السيارات، الستار عن موديل 2020 من أيقونتها Civic هاتشباك، والتي تقدم بباقة من التعديلات على مستوى الميكانيكا وتجهيزات المقصورة.

وبحسب ما نشره موقع "Motor-1" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن هوندا Civic الجديدة تمتاز عن سابقاتها بنظام يدوي لنقل حركة المحرك من 6 سرعات، بالإضافة إلى نظام ذكي لفتح وغلق السيارة بدون مفتاح.

وتستمد السيارة الجديدة طاقتها من محرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 148 حصان؛ كما تم إمدادها بنظام عزل إضافي للصوت في مصدات الأرضية الأمامية والخلفية.

وحصلت Civic هاتشباك 2020 على تحديثات بالمقصورة أبرزها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصات، ونظام صوتي مكون من 8 سماعات موزعة في أرجاء المقصورة مع نظام ربط الهواتف الذكية Apple CarPlay وAndroid Auto.

وتضمنت التحديثات الأخرى إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 8 وضعيات بدلًا من التعديل اليدوي، وحامل كوب جديد في الكونسول الوسطي، وفرامل انتظار إلكترونية محدثة مع مؤشر ضوئي.

ويتوفر بنظام تجهيزات Sport Touring الاختيار إما ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT أو ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات، وكلاهما متاحًا في مع مجموعة الأدوات الرياضية HomeLink بشكل قياسي.

ومن المقرر بحسب الشركة اليابانية أن يتم طرح السيارة الجديدة بعدد من أسواق العالم بدءًا من يوم الجمعة المقبل، ذلك بأسعار رسمية 22.580 ألف دولار (384 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: