إعلان

رسميا غبور يقدم شيري أريزو 5 المجمعة محليًا بسعر رسمي يبدأ من 169 ألف جنيه - صور

03:40 م الأربعاء 31 يوليو 2019

كتب-محمود أمين:

كشفت مجموعة جي بي غبور اوتو الوكيل الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر، عن السيارة السيدان أريزو 5 المجمعة محليا .

وشهد حفل الكشف عن اريزو محليا الصنع عدد من قادة شركة غبور اوتو وعلي راسهم المهندس رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو.

وقدمت غبور السيارة محلية الصنع التي تعد بديلا عن سيارة هيونداي الشهيرة "فيرنا"، في الأسواق بثلاث فئات مختلفة التجهيزات وزودت جميعها بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الاول يدوي والمتوفر في الفئة الاولي، والثاني ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بتقنية CVT، بقوة 114 حصانا، وعزم 141 نيوتن متر.

وتتسارع السيارة من الثبات حتي 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، ويصل متوسط استهلاكها للوقود إلى 7 لتر لكم 100 كيلو متر.

وتقف السيارة المجمعة محليا على عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية إلى 430 لترًا.

وتتوفر السيارة محلية الصنع الجديدة في مصر بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم في السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وزودت شيري المحلية بباقة من الكماليات، يأتي في مقدمها المقاعد المصنعة من الجلد، القابلة للتعديل والتي يمكن التحكم بها في أكثر من اتجاه.

كما زودت أريزو 5 بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات- متوفرة في النسخة الأعلى تجهيزا- وخاصية المفتاح الذكي لتشغيل و إيقاف المحرك متوفر أيضا بالنسخة الأعلى تجهيزا، كاميرا خلفية، حساسات ركن خلفية، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وإمكانية توصيل الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، ومكيف هواء بخاصية التحكم الإلكتروني، مدخل توصيل aux-USB، مشغل اقراص مدمجة .

وكشفت جي بي أوتو عن تقديم ضمان لمالكي سيارات "شيري أريزو 5" المحلية الصنع والتي تصل الي 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.

وتقدم اريزو 5 المحلية بأسعار رسمية تبدأ من 168.900 جنيه لفئة المانيوال، بينما تقدم الفئة الثانية المزودة بناقل حركة اوتوماتيك بسعر رسمي 187.900 جنيه، أما الفئة الأعلى تجهيزا من اريزو قدمها غبور بسعر رسمي 202.900 جنيه .

وتقدم جي بي أوتو لمالكي سيارات "شيري أريزو 5" صيانة مجانية كاملة لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.

فيديو قد يعجبك: