احتفالًا بعيد ميلادها الـ55.. فورد تطلق نسخة خاصة من Mustang‎

12:51 م الإثنين 29 يوليه 2019

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة فورد الأمريكية رائدة صناعة وتطوير السيارات، النقاب عن الموديل الخاص Mustang55، وذلك احتفالا بمرور 55 عاما على ميلاد الأيقونة Mustang.

وأوضح المصنع الأمريكى أن الموديل الخاص من Mustang55 يعتمد على الموديل Mustang GT بمحرك V8 سعة 5.0 لتر وبقوة 450 حصان، ويتولى توجيه هذه القوة للعجلات ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ويتميز الموديل الخاص Mustang55 من خلال شريطي زينة على غطاء حيز المحرك وخلف فتحات التهوية، والسقف المطلي باللون الأسود، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة والمطلية باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى اسبويلر خلفي ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وتتألق المقصورة الداخلية للموديل الخاص بحليات مصنوعة من ألياف الكربون وفرش ألكانتارا، كما يظهر الجلد الفاخر على الكونسول الأوسط، وسجاد خاص للسيارة مع مقابض خاصة لناقل الحركة الأوتوماتيكي واليدوي.

وجهزت فورد الموديل الخاص Mustang55 بالعديد من تجهيزات الراحة مثل المقاعد الأمامية المزودة بوظيفتي التبريد والتدفئة، ونظام الاتصال SYNC 3 مع الأوامر الصوتية الراديو الرقمي DAB+، ونظام صوتي B&O فائق مع 12 سماعة.

ولم تكشف الشركة الأمريكية حتى الآن عن سعر الموديل الخاص Mustang55، الذي يتوفر من الموديلين الكوبيه والكابريو.

إعلان

إعلان

إعلان