• "احتفالا بعيد ميلادها" موديلات خاصة من سكودا Octavia.. تعرف على أسعارها

    12:29 م الأربعاء 24 يوليه 2019

    ملادا بوليسلاف - (د ب أ):

    تحتفل شركة سكودا بمرور 60 عاما على إطلاق أيقونتها Octavia بإطلاق موديلين خاصين، هما: الموديل الرياضي RS60 والكومبي Tour.

    وأوضحت الشركة التشيكية أن الموديل الخاص Octavia RS60 الرياضي يمتاز بعجلات مطلية باللون الأسود قياس 19 بوصة ومخارج عادم سوداء وزجاج معتم، فضلا عن تجهيزات فرش ألكانتارا في المقصورة الداخلية والمقود المدعم بوظيفة التدفئة وأزرار الوظائف المتعددة والمقاعد الأمامية مع وظيفة التدفئة وقابلية الضبط الكهربائي.

    ويتم التحكم في جميع البيانات والوظائف من خلال نظام الملتيميديا Columbus مع تقنية الأوامر الصوتية وخدمات الوقت الحقيقي والقمرة الرقمية. وبشكل قياسي تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق متوائمة مع العديد من الأنظمة المساعدة مثل الضوء العالي والحفاظ على حارة السير ومحذر التعب ونظام التعرف على الإشارات المرورية.

    ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك بنزين سعة 2 لتر وبقوة 245 حصان، أو محرك ديزل سعة 2 لتر وبقوة 184 حصان، كما يتوفر من السيارة نسخ الدفع الرباعي.

    ويقتصر إنتاج الموديل الخاص الرياضي Octavia RS60 على 1959 نسخة فقط بسعر يبدأ من 41 ألف و90 يورو (758 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

    أما الموديل الخاص الكومبي Tour فيتمتع بالمزيد من العملانية وباقة تجهيزات موسعة تشمل مكيف هواء ومقاعد أمامية مع وظيفة التدفئة وتجهيزة التحدث الحر بتقنية البلوتوث ومقود متعدد الوظائف ونظام ملتيميديا مع شاشة قياس 8 بوصة، والتي تقترن بالهواتف عبر تقنية SmartLink+، بالإضافة إلى منفذ USB ومقبس 230 فولت.

    ومن ضمن التجهيزات العملية أرضية تحميل مزدوجة مع إمكانية طي مقعد الراكب الأمامي لخلق مساحة أكبر للتحميل.

    وعلى صعيد الدفع تتوفر للكومبي الخاصة ثلاثة محركات: بنزين سعة واحد لتر وبقوة 115 حصان، ونسخة الغاز الطبيعي بقوة 130 حصان، ومحرك ديزل سعة 2 لتر وبقوة 150 حصان. ويتوفر الموديل الخاص Tour بسعر يبدأ من 23 ألف و990 يورو (443 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان