• لهذا السبب.. أودي تطالب ميسي ولاعبي برشلونة بإعادة السيارات المهداة إليهم (فيديو)

    03:00 م الأحد 21 يوليو 2019
    لهذا السبب.. أودي تطالب ميسي ولاعبي برشلونة بإعادة السيارات المهداة إليهم (فيديو)

    ليونيل ميسي - أرشيفية

    القاهرة- (مصراوي):

    طالبت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات، إدارة نادي برشلونة ولاعبيه بإعادة السيارات التي تسلموها من الشركة خلال فترة رعايتها للنادي الإسباني والتي استمرت على مدار 13 عامًا.

    واعتادت الشركة الألمانية طوال تلك السنوات بحسب صحيفة "الصن" البريطانية، على إهداء لاعبي النادي الكتالوني وأفراد الجهاز الفني سيارات جديدة تحمل علامتها التجارية مع بداية كل موسم لاستخدامها في الذهاب من وإلى الحصص التدريبية وبعض المباريات.

    ومؤخرًا أعلنت أودي فسخ تعاقدها مع النادي الأول في إقليم كتالونيا الإسباني، وذلك لأسباب أبرزها مخالفة بعض اللاعبين لاشتراطات عقد الرعاية مثل استقلال سيارات تحمل علامات تجارية أخرى للذهاب إلى تدريبات الفريق واستقلال بعضهم السيارات المهداة لهم من قبل أودي لحضور فعاليات مصارعة الثيران التي ترفضها سياسة الشركة الألمانية وتعتبرها أنها نوع من الإساءة لحقوق الحيوان.

    ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية فقد أهدت الشركة الألمانية جميع لاعبي برشلونة نسخ من أحدث سياراتها مع انطلاق الموسم الكروي 2018-2019، كان أغلاها تلك التي حاز عليها اللاعب سيرجيو بوسكيتس وهي (أودي R8 كوبيه) التي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار (ثلاثة ملايين و985 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

    يشار إلى أندية أوروبية أخرى تحظى برعاية من قبل شركة أودي، وفي مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وكذلك نادي بايرن ميونخ الألماني.

    الفيديو التالي يرصد: لحظات استلام لاعبي برشلونة سيارات أودي قبل انطلاق الموسم الماضي

    إعلان

    إعلان

    إعلان