• "المعاينة بمقر المخابرات".. تفاصيل وشروط الاشتراك بمزاد سيارات المخابرات العامة

    02:28 م السبت 20 يوليه 2019
    "المعاينة بمقر المخابرات".. تفاصيل وشروط الاشتراك بمزاد سيارات المخابرات العامة

    أرشيفية

    القاهرة - (مصراوي):

    تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، يوم الأحد الموافق 4 أغسطس المقبل مزادًا لبيع سيارات ودراجات نارية تابعة لجهاز المخابرات العامة.

    ومن المقرر بحسب الهئية أن تقام جلسة المزاد في الثانية عشرة ظهرًا، وذلك داخل قاعة النادي المصري المقابلة لنقطة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

    ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات، عدد 122 سيارة تتنوع بين بي إم دبليو ومرسيدس موديلات من 1994 - 2010، وسيارات تويوتا كورولا وياريس وبرادو وميكروباص وميني فان موديلات من 1996- 2007.

    كما يضم المزاد سيارات تحمل العلامة التجارية لكل من "بيجو ورينو وفولكس فاجن وسكودا وكرايسلر وهيونداي وسوزوكي وهوندا ولادا وفورد وسيات، وتتراوح أعمارها بين أعوام 1995 و2016.

    وتشمل قائمة المعروض للبيع بالمزاد دراجتين ناريتين ماركة MZ، بالإضافة إلى 7 دراجات "فيسبا" ماركات برافو والعفريت موديلات بيع عامي 1997 و2016.

    وتشترط الهيئة المشرفة على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط والمواصفات من المخابرات العامة.

    ومن الشروط الواجبة كذلك سداد مبلغ التأمين وقدره 10.000 جنيه وذلك بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بحي الدقي في محافظة الجيزة، وفي موعد أقصاه 3 أغسطس حيث أكدت أنها لن تقبل سداد مبلغ التأمين يوم انعقاد المزاد.

    وتبدأ المعاينة من يوم السبت 20/7/2019 وحتى 3/8/2019 خلال ساعات العمل الرسمية بم في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

    ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

    ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

    يشار إلى أن السيارات المطروحة بالمزاد والمسموح بإعادة استخدامها، يتم ترخيصها طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل مالكها على كتاب موجه للمرور محل إقامته الترخيص.

    إعلان

    إعلان

    إعلان