إعلان

كاديلاك تكشف عن نسختها الجديدة من " CT5 "- صور

11:10 ص الجمعة 19 يوليه 2019

كتب - محمد جمال

استعرضت شركة "كاديلاك" الأمريكية التي تعد الجناح الفاخر لمجموعة جنرال موتورز، مؤخرا نموذجها الجديد من سيارات CT5 المخصصة لعشاق السيارات الفارهة.

ووفقًا لموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد جاءت السيارة الجديدة بهيكل أنيق شبيه بهياكل سيارات CTS التي طرحتها "كاديلاك" في السنوات الأخيرة، يميزه شكل المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب الموضوعة بشكل طولي على مقدمة السيارة.

أما المقصورة الداخلية فجاءت تتسع لـ 5 ركاب، كما يتداخل فيها الجلد الفاخر مع الخشب بتصميم جذاب، وزودت بواجهة قيادة متطورة فيها شاشتان، واحدة في المنتصف، وأخرى أمام السائق مباشرة، مثبت عليها مقود رياضي مميز مكسو بجلد ناعم، ومزين بشريط إضاءة أنيق.

وزود النموذج الجديد من كاديلاك، بالعديد من الأنظمة الإلكترونية المتطورة، كنظام تنقية الهواء داخل المقصورة، ونظام الفرملة الأوتوماتيكي لمنع الحوادث في حالات الطوارئ، وأنظمة إلكترونية للتحكم بالسرعة وحركة العجلات ومنع انزلاق المركبة على الطرق المتعرجة أو المكسوة بالثلوج والمياه.

ومن المتوقع طرح السيارة بعدة نماذج من المحركات، محرك بسعة 2.0 لتر يعمل بالبنزين، ومحرك توربيني بست أسطوانات وسعة 3 لترات، وستعمل بنظامي دفع أمامي ورباعي.

فيديو قد يعجبك: