• "فورد" تخطط لزيادة إنتاج مصانعها بجنوب أفريقيا ليصل إلي 720 سيارة يومياً

    02:26 م الخميس 18 يوليه 2019
    "فورد" تخطط لزيادة إنتاج مصانعها بجنوب أفريقيا ليصل إلي 720 سيارة يومياً

    صناعة سيارة

    جوهانسبرج (د ب أ) :

    ذكر فرع شركة فورد موتور لصناعة السيارات في جنوب أفريقيا أنه يعتزم التعاقد مع 1200 عامل في أحد مصانعه لتجميع السيارات ، بزيادة نسبتها 25 في المئة، لإضافة نوبة عمل وتعزيز الانتاج.

    وذكر موقع "أوتو نيوز" المتخصص في عالم السيارات، أن نوبة العمل الإضافية، التي ستؤدي إلى زيادة الانتاج ليصل إلى 720 سيارة يوميا، هي نتاج استثمار بقيمة ثلاثة مليارات راند (أي ما يعادل 215 مليون دولار) في جنوب أفريقيا، جرى الاعلان عنها في 2017 بهدف زيادة الانتاج السنوي إلى 168 ألف وحدة.

    يذكر ان فورد توظف حاليا ما يقرب من 4300 عامل في جنوب أفريقيا في المصنع الكائن في ضاحية سيلفرتون ببروتوريا، وهو ما سيضيف نوبة عمل أخرى وفي موقع آخر بمدينة إليزابيث الساحلية .

    وقال أوكيرت بيري نائب رئيس العمليات للشرق الأوسط وأفريقيا في بيان "نوبة العمل الثالثة سوف تسمح لنا بزيادة الانتاج من 506 مركبات حاليا يتم تجميعها يوميا لتصل إلى 720 وحدة لتلبية الطلب القوي من جانب العملاء في جنوب أفريقيا وأيضا لصادراتنا الحيوية لـ 148 سوقا حول العالم".

    وتنضم فورد لعدد من شركات صناعة السيارات العالمية الأخرى في زيادة الانتاج بالقارة، حيث يتوقع أن تشهد القارة نموا في ظل التهديد الذي يواجه عمليات التشغيل الصناعية في أماكن أخرى من العالم جراء التوترات التجارية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان