• "WNGO".. تطبيق جديد لنقل الركاب على غرار أوبر وكريم

    05:47 م الأربعاء 17 يوليو 2019
    "WNGO".. تطبيق جديد لنقل الركاب على غرار أوبر وكريم

    تطبيق WNGO لنقل الركاب

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت شركة "WNGO" المصرية لخدمات نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية، انطلاق أعمالها رسميًا في السوق المحلي اعتبارا من 23 يوليو الجاري، لتنضم بذلك إلى أوبر وكريم، وشركة "دابسي" التي أعلنت دخولها السوق مؤخرا.

    وقال أحمد أبو اليسر مسئول الدعايا والتسويق في "WNGO" إن شركة النقل الذكي الجديدة ستقدم خدمات نقل الأفراد عن طريق السيارات والسكوتر، بالإضافة إلى خدمة نقل السيارات المتعطلة بواسطة أوناش النقل.

    وأضاف أبو اليسر لـ"مصراوي" أن الخدمة التي ستقدمها "ونجو" تتميز بثبات التعريفة بغض النظر عن ساعات الذروة وهي السياسة المعمول بها في بعض الشركات المنافسة، والتي ترفع التسعيرة في بعض الأوقات.

    وأكد أبو اليسر أن "Wngo" ستسمح باشتراك سائقي التاكسي التقليدي في الخدمة، مشيرًا إلى أن الشركة تتميز عن المنافسين بتقديم عروض جيدة للشركاء، تتمثل في وحدة حساب رسوم الشركة التي تصل إلى 15% فقط من قيمة الرحلة.

    وأشار إلى أن عدد الشركاء في "Wngo" وصل حتى الآن إلى 12.000 مشترك، خضعوا لجميع الفحوصات والاشتراطات المطلوبة.

    وعن السيارات التي يتاح لمالكيها العمل ضمن المنصة الجديدة، قال: السيارات يتم اختيارها بناء على العلامات التجارية، ونقبل بعض العلامات التجارية من موديل 2000، وهناك سيارات أخرى يشترط أن تكون موديل السنة.

    ولفت إلى أن الشركة ستقدم خدماتها في المرحلة الأولى لسكان محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية، على أن تكون المراحل التالية بمحافظات الدلتا وبعض محافظات الوجه القبلي.

    ومن المقرر أن تكون تسعيرة محافظتي "القاهرة والجيزة" كالآتي .. سعر بداية الرحلة 7.5 جنيه، و2.75 جنيه سعر الكيلو متر، و40 قرشًا سعر دقيقة الانتظار، والحد الأدنى للرحلة 12 جنيهات، ورسوم الإلغاء 12 جنيهًا.

    أما وحدة الحساب في محافظة الاسكندرية، سيكون سعر بداية الرحلة 7 جنيهات، و2.55 جنيه سعر الكيلو متر، و35 قرشًا سعر دقيقة الانتظار، والسعر الأدنى 10 جنيهات، ورسوم الإلغاء 10 جنيهات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان