إعلان

أكثر من 700 سيارة تشارك في "كامب جيب" 2019.. صور

06:01 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

نظمت شركة Jeep الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية ورباعية الدفع، احتفالية "كامب جيب" 2019 في نسخته السادسة - وهو الحدث الذي يجمع محبي وملاك العلامة التجارية من جميع أنحاء أوروبا.

شارك التجمع السنوي الذي أقيم هذا العام في إيطاليا بمدينة "سان مارتينو دي كاستروزا" أكثر من 700 سيارة جيب متعددة الاستخدامات وما يزيد على 1500 شخص من محبي وملاك جيب من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتم إنشاء الكامب باستخدام 100 متر مربع من جذوع الأشجار يبلغ مجموعها 250 طنًا من الخشب، وكلها مصدرها الأشجار التي انهارت في الغابات المجاورة خلال عواصف ضربت المدينة في شهر أكتوبر الماضي.

واستمرت أعمال الكامب على مدار ثلاثة أيام تخللتها تنظيم العديد من المغامرات لجميع عشاق وملاك جيب، حيث توافرت الفرصة لهم بمغامرات على الطرق الوعرة مع مدربين متخصصين من أكاديمية جيب، وتجربة قيادة مجموعة كاملة من موديلات جيب متعددة الاستخدامات على أنواع طرق وعرة مختلفة من ضمنها الطرق الجبلية والصخرية والطينية والرملية، واختتمت الفاعليات بموكب جيب (Jeep Parade)، الذي وصل إلى Rolle Pass على ارتفاع 2000 متر.

ومن أبرز الموديلات التي تم اختبارها "جيب جراند شيروكي" 2019، المزودة بنظام Selec-Terrain المانع للانزلاق، وتتميز بقدرتها على جر حمولات تصل إلى 3,266 كيلوجرام ، كما يستوعب صندوقها الخلفي (الشنطة) 1.027 لتر.

وتقدم جيب جراند شيروكي 2019 الجديدة بمزيد من خصائص السلامة والأمان - أكثر من 60 خاصية، بما في ذلك نظام مراقبة النقط العمياء (Blind Spot) وحساسات ركن خلفية، ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للاصطدام، ومثبت السرعة .

وتقدم السيارة بوسائل ترفيهية كبيرة داخل المقصورة في مقدمتها راديو Uconnect مزود بشاشة قياس 8.4 بوصة تعمل باللمس مع نسخ متطابق للتليفون المحمول وتدعم كل من IOS عبر Apple CarPlay و Android من خلال تطبيق Android Auto، إلى جانب خاصية التحكم في طقس السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة لعرض البيانات أمام السائق متعددة الأشكال قياس 7 بوصة TFT، إمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهواتف المحمولة.

يذكر أن جيب جراند شيروكي 2019 تتوفر فى مصر بموديل الليميتد بمقبض جديد لناقل حركة ثماني سرعات ومحرك HEMI ثماني الأسطوانات سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام Multi-Displacement System (MDS).

وتستهلك هذه السيارة في المتوسط 17.3 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة، و11.5 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة. وتقدم هذه النسخة المجمعة محليًا بسعر رسمي مليون و300 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: