• الفئة القياسية من "سكودا سوبيرب" 2019 تفقد 20 ألف جنيه من سعرها..صور

    07:33 م الإثنين 15 يوليه 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن تحريك أسعار الفئة Active القياسية من أيقونتها "سوبيرب" موديل 2019 بواقع 20.000 جنيه.

    وبعد التخفيض أصبح سعر الفئة القياسية من سكودا سوبيرب سيدان العائلية الكبيرة 475.000 جنيه مقارنة بـ495.000 جنيه، ذلك في الوقت الذي لم تتغير فيه أسعار الفئات الثلاث الأخرى عند أسعارها السابقة.

    وتقدم الفئة "Dynamic" الثانية من سوبير بسعر رسمي 520.000 جنيه والفئة "Ambition" الثالثة بـ630.000 جنيه، أما الفئة Sport Line الأعلى فيبلغ سعرها 670.000 جنيه.

    وتمتاز السيارة الجديدة بمحرك TSI سعة 1400 سي سي و250 نيوتين من عزم الدوران وبقوة 150 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، وهو ما يمكنها على التسارع من الثبات وحتى 100 كم/س في 8.8 ثانية.

    وشيدت سكودا سيارتها على قاعدة عجلات أكبر طولًا وعرضًا من النسخ الأقدم، ما أضاف إلى المقصورة الداخلية مساحة أكثر رحابة. كما تتسع مساحة التخزين الخلفية حتى 625 لتر.

    أما وسائل الأمان التي زودت بها السيارة الجديدة فهي عديدة، وقد أهلتها للحصول على 5 نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية وهو التقييم الأعلى للسيارات المعتمدة في الأسواق الأوروبي واستراليا.

    وتحتوي "سوبيرب" 2019 على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية في الأمام والخلف، وتعتمد نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج حفظ الثبات الإلكتروني.

    وعن أنظمة الترفيه بالسيارة فهي عديدة، أبرزها شاشة 8 بوصة تعمل باللمس Smart Link + Apple Connectivity ونظام بلوتوث لعرض تطبيقات الهواتف على شاشة العرض.

    ومن وسائل المساعدة التي توفرها سكودا في سيارتهان نظام طلب الطوارئ SOS، وخدمة طلب الفنيين، إلا أنها خدمات مرتبطة بشبكة سكودا في أوروبا واستراليا فقط.

    نظام مراقبة المسافة من وسائل المساعدة الأحدث التي توفرها العلامة التشيكية في سيارتها، وكذلك نظام المناورة، الذي يتفادى العقبات ويحذر السائق مع إمكانية التوقف تلقائيًا.

    ويوفر هيكلها الذي تم تطويره بالدعامات الأمامية Multi-link rear axle مزيد من القوة والصلابة لتوفير أكبر قدر من الأمان في حالات التصادم؛ كما ينعم ركابها بأكبر قدر من الهدوء من خلال نظام (NVH) مانع الضوضاء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان