بعد ثباتها لمدة 3 أشهر.. تراجع أسعار بروتون "بريف" الجديدة في مصر (صور)

02:07 م الإثنين 15 يوليه 2019

القاهرة - (مصراوي):

أقرت شركة أوتو جروب شريك مجموعة عز العرب للسيارات وكلاء علامة بروتون الماليزية في مصر، تخفيضًا بأسعار الفئة الأولى من بروتون بريف سيدان الجديدة خلال شهر يوليو الجاري بواقع 15 ألف جنيه.

وبعد التخفيض أصبحت الفئة "Executive" القياسية تباع بسعر رسمي 239.900 جنيه بدلًا من 254.900، في حين استقر سعر الفئة "Premium" الأعلى من بريف للشهر الثالث على التوالي منذ آخر تخفيض في أبريل عند 274.900 جنيه.

تتوفر بروتون بريف سيدان موديل 2019 بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 108 حصان عند 5750 لفة في الدقيقة وسرعة قصوى 170 كم/س ويرتبط به ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وعززت الشركة الماليزية أيقونتها التي تنافس في شريحة السيارات العائلية متوسطة الحجم بمجموعة من وسائل الأمان القياسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني.

ولمزيد من وسائل مساعدة السائق على قيادة سلسة تقدم بروتون سيارتها "بريف" بفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح LED أمامية، إضافة إلى نظام ذكى لركن السيارة وعجلة قيادة هيدروليك يمكن التحكم بها.

أما وسائل الترفيه بالسيارة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات ومشغل اقراص مدمجة ومدخل مدخل USB وبلوتوث وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة في منتصف لوحة القيادة، بالإضافة إلى زجاج كهربائي أمامي وخلفي يمكن التحكم به بلمسة واحدة.

إعلان

إعلان

إعلان