إعلان

"ألوان جديدة وأنظمة تحذير متطورة".. هكذا جددت سيات باقة موديلات 2019

11:38 ص الإثنين 15 يوليه 2019

سيارات سيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة - (د ب أ):

أعلنت شركة سيات عن إجراء بعض التجديدات على باقة موديلات 2019، تشمل ألوان جديدة وتجهيزات أفضل وأنظمة ملتيميديا متطورة.

وأوضحت الشركة الإسبانية أن السيارة Tarraco تحصل على مساعد القطر “Trailer Assist”، ومقبس 230 فولت في حيز الأمتعة، بينما يحصل الموديل Arona على لون الطلاء المميز “Pure Red”.

ومنحت سيات الموديل Ateca مزيدا من الاهتمام؛ فبدلا من شاشة نظام الملتيميديا 6.5 بوصة، حصلت السيارة على خدمات شاشة أكبر قياس 8 بوصة مع إطار أسود. وفي حيز الأمتعة يمكن تجهيز السيارة بمنفذي USB ضمن خطوط التجهيزات Style وXcellence و FR.

وتتوفر للموديل Ateca الجديد أيضا مجموعة التعليق المتوائم DCC. وبالنسبة لخط التجهيزات FR تتوفر حزمة “Black Pack”؛ حيث يظهر اللون الأسود على قضبان السقف وأطر النوافذ ومبيت المرايا والمقصورة الداخلية.

وتقدم سيات من الموديل Leon النسخة الخاصة “Sport Black Matt”، والتي يهيمن فيها اللون الأسود على كل من المرايا الخارجية وإطار شبكة المبرد والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة، وكذلك المقاعد المكسوة بفرش ألكانتارا الفاخر.

وحصل الموديل الجديد من Alhambra على باقة تجهيزات محسنة، كما يتمتع بشكل قياسي بنظام ملتيميديا قياس 6.5 بوصة، مع نظام التعرف على الإشارات المرورية ومحذر الزاوية الميتة، فضلا عن اللون الجديد “Reflex Silver”.

فيديو قد يعجبك: