إعلان

تعرف على أسعار الموديل الخاص الذي تودع به فولكس فاجن "الخنفساء".. صور

11:11 ص الإثنين 15 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فولفسبورج - (د ب أ):

أعلنت شركة فولكس فاجن عن توديع أيقونتها الخنفساء بالموديل الخاص Beetle Final Edition، والذي يمتاز بباقة موسعة من التجهيزات.

وأوضحت الشركة الألمانية أن النسخة الأخيرة من الخنفساء تظهر بإصدارين، هما: Final Edition SE وFinal Edition SEL الكوبيه والكابريو باللونين Safari Uni و Stonewashed Blue.

وتشمل التجهيزات الخاصة بالسيارة حليات الكروم على الجسم والسقف الزجاجي ( للنسخة الكوبيه فقط) وكشافات الزينون الثنائي مع مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED ومصابيح الضباب والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 17 و18 بوصة، وملصقات باسم النسخة على جوانب السيارة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقود جلدي ونظام الدخول بدون مفتاح والدواسات المصنوعة من الفولاذ ومكيف الهواء الأوتوماتيكي والحليات المطلية بطلاء البيانو والمقود المكسو بالجلد الفاخر وحزمة كبيرة لنظام الملتيميديا وإضاءة المقصورة الداخلية ثلاثية الألوان وغطاء التابلوه الخاص.

ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2 لتر وبقوة 174 حصان، تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

وأعلنت فولكس فاجن أن الموديل الخاص Beetle Final Edition يتم طرحه في الأسواق بسعر يبدأ من 23 ألف و45 دولارا أمريكيا (382 ألف جنيه مصري) تقريبا للنسخة الكوبيه ومن 27 ألف و295 دولارا (452 ألف جنيه مصري) للنسخة الكابريو.

فيديو قد يعجبك: