• "جلوري 330s" سيارة جديدة في السوق المصري.. تعرف على أسعارها

    05:56 م الأحد 14 يوليه 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت شركة ناشيونال موتورز، الوكيل الحصري لعلامة جلوري المملوكة لشركة DFSK الصينية في مصر، عن توافر سيارة "جلوري 330S" موديل 2020 الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر العائلية الكبيرة.

    وقال الوكيل المصري إن السيارة الجديدة التي تتسع إلى ثمانية ركاب ستتوفر بفئتين من التجهيزات وكلاهما يعمل بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

    وتقدم السيارة الجديدة بتجهيزات قياسية أبرزها جنوط سبور قياس 15 بوصة وعجلات ألومنيوم كبيرة الحجم وحامل أمتعة سقفي، وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا وفوانيس شبورة وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وتكييف مزدوج وسنترلوك وحساس تحذير لحزام الأمان.

    كما يتوفر قياسيًا مفتاح بريموت كنترول وكاميرا خلفية للمساعدة عند الركن، بالإضافة إلى لوحة قيادة رياضية مزود بها شاشة تحكم لمسية مقاس 8 بوصة، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات ومدخل USB وAUX وبلوتوث.

    أما الفئة الأعلى من جلوري 330S فتمتاز عن نظيرتها الأقل تجهيزًا بمرايا كهربائية وزجاج ملون وحساس للركن وعجله قياده متعدده الاستخدامات وفرش جلدي بلونين مختلفين وتطعيمات من الكروم بالهيكل الخارجي والمقصورة ووساده هوائيه للسائق.

    ويبلغ السعر الرسمي للفئة "High Line" القياسية 200.000 جنيه، فيم يصل سعر الفئة "Top Line" الكاملة 213.000 جنيه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان