إعلان

وزير الاقتصاد الألماني يشيد بمصنع "مرسيدس" الروسي‬

03:25 م الجمعة 07 يونيو 2019

وزير الاقتصاد والطاقة الألماني بيتر ألتماير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أشار وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر ألتماير، إلى أن مصنع "مرسيدس" الذي افتتح مؤخرًا في روسيا يعتبر إحدى خطوات التعاون الاقتصادي بين ألمانيا وروسيا.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، قال وزير الاقتصاد و الطاقة الإلمانى، خلال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي الذي تشهده روسيا حاليا في إجابة عن سؤال لأحد الصحفيين حول التعاون الاقتصادي الروسي- الألماني: "افتتحنا مصنع مرسيدس-بنز الكبير في روسيا، وتجري أعمال تحضيرية للعديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة التي لا أستطيع الإفصاح عنها الآن للعلن، والتي نناقشها مع شركائنا.. ومن المهم توفير المتطلبات الأساسية لهذه الاستثمارات حتى تؤتي ثمارها على المدى البعيد، سأناقش هذا الأمر مع وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، ووزير التنمية الاقتصادية الروسي، مكسيم أوريشكين، ووزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك".

يذكر أن مصنع "مرسيدس" الروسي افتتح في أبريل الماضي، وحضر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين حفل تدشينه، برفقة عدد من المسؤولين في "مرسيدس" الذين أكدوا أن طاقة المصنع الإنتاجية ستصل إلى 25 ألف سيارة في السنة.

ومن المفترض أن يبدأ المصنع قريبا بإنتاج سيارات "Е 200 وЕ 200 4MATIC وЕ 220 d 4Matic" جميعها مزودة بعلب سرعة أتوماتيكية بـ 9 مراحل، ومحركات بنزين مختلفة السعة، بعزم 194 و197 حصانًا.

فيديو قد يعجبك: