• 45 عامًا.. هكذا احتفلت المنصور بعيد ميلاد "شيفرولية مصر"

    07:56 م الثلاثاء 25 يونيو 2019
    45 عامًا.. هكذا احتفلت المنصور بعيد ميلاد "شيفرولية مصر"

    أرشيفية

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية الأمريكية في مصر، عن توفير السيارة "إيكونيكس" الرياضة متعددة الاستخدامات الـSUV بتجهيزات إضافية وبمقدم 50% وسداد حتى ثلاث سنوات بدون فوائد وتأمين أو مصروفات إدارية.

    كانت المنصور أعلنت في وقت سابق من يونيو الجاري عن تخفيضات كبيرة علي سيارة شيفورلية السيدان الفاخرة "ماليبو" التي تراجعت أسعار فئاتها الثلاث حتى 40 ألف جنيه، بحسب آخر تحديث لقائمة اسعار سيارات شيفرولية في مصر.

    ويتزامن طرح شيفرولية إيكونيكس بتجهيزاتها الإضافية وتخفيضات أسعار ماليبو سيدان، مع احتفالات المنصور بمرور 45 عامًا على دخول شيفرولية الأمريكية إلى السوق المصري.

    أما أبرز التجهيزات الإضافية التي ستقدمها المنصور في شيفرولية "إيكونيكس" الجديدة فتتمثل في فرش جلدي وإمكانية التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراما كهربائية.

    وتتوفر "إيكونيكس" بوسائل أمان قياسية، أبرزها 4 وسائد وستائر هوائية لحماية الركاب من التصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج مانع الانزلاق، برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، خاصية مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، حساسات خلفية وامامية للمساعدة على الركن، بالإضافة إلي كاميرا خلفية.

    وزودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات أبرزها شاشة تعمل باللمس، وتكييف هواء أوتوماتيك، ومدخل تشغيل اسطوانات CD، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية التوصيل اللاسلكي -بلوتوث، خاصية التوصيل بمخارج USB - AUX.

    وتقدم "إيكوينوكس" بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 539.900 جنيه، و569.900 جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي 580.000 جنيه.

    اقرأ أيضًا:

    وكيل شيفروليه يعلن عن تخفيضات كبيرة على "ماليبو"

    5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيها

    أسعار إم جي-6 الجديدة تتراجع بقوة بفعل انخفاض قيمة الدولار

    إعلان

    إعلان

    إعلان