• لأول مرة.. "فورد ولينكولن" في قائمة JD Power لأفضل 5 علامات تجارية

    06:28 م الإثنين 24 يونيو 2019
    لأول مرة.. "فورد ولينكولن" في قائمة JD Power لأفضل 5 علامات تجارية

    أرشيفية

    كتب - محمود أمين :

    صُنّفت كل من فورد ولينكولن المملوكة لها ضمن أبرز خمس علامات تجارية للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، ذلك للمرّة الأولى في تاريخهما وفقًا لنتائج أحدث دراسة للجودة الأولية الأمريكيّة التي تجريها شركة JD Power.

    وتساهم JD Power التي تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ33، في قياس جودة المركبات من خلال تحليل المشاكل التي يتمّ الإبلاغ عنها من قبل المستهلكين في الأيام الـ90 الأولى للملكيّة.

    واحتلّت سيارة فورد رنجر الصدارة في فئة شاحنات البيك أب المتوسّطة الحجم، كما تصدّرت فورد فيوجن فئة السيارات المتوسّطة الحجم.

    وقالت ليندا كاش، نائب رئيس قسم الجودة العالمية لدى فورد إن الأمر عندما يتعلّق بالجودة، فإنّ رنجر الجديد كليًا يفي بوعد تصميم فورد المتين Built Ford Tough الذي قطعناه لعملائنا.

    وأضافت أن تصنيف فورد ولينكولن بين أبرز خمس علامات للسيارات يؤكد الالتزام بتوفير أفضل سيارات السيدان والسيارات متعدّدة الاستخدامات - SUV والشاحنات للعملاء.

    هذا واحتلّت كل من فورد F-150 وسوبر ديوتي، بالإضافة إلى إسكيب وإكسبيديشن وفلكس، أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها.

    وحصدت 10 طرازات من فورد ولينكون المراكز الثلاثة الأولى ضمن الدراسة.

    وتضمّ طرازات شركة لينكولن للسيارات التي احتلّت المراكز الثلاثة الأولى كلاً من نافيجيتر ونوتيلوس وMKC.

    وتمكّنت مجموعة سيارات لينكولن المتعدّدة الاستعمالات SUV من تعزيز مبيعات في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 47 في المئة في الشرق الأوسط، مع ارتفاع المبيعات في الامارات بنسبة 33 بالمئة، وبنسبة 82 بالمئة في الكويت.

    وقد ساهم في دعم مبيعات شركة لينكولن كل من الطرازات الجديدة، وافتتاح منشأة لينكون المستقلة الجديدة.

    ومن المتوقّع أن تستمر لينكون في التركيز على السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV، وتستعد في الوقت الحالي لإطلاق طرازين جديدين هذا العام، وهما أفياتور وكورسير.

    إعلان

    إعلان

    إعلان