• "هيونداي "و"كيا" تحصلان على أعلى الدرجات في مسح الجودة لمؤسسة " JD POWER"

    11:52 ص الخميس 20 يونيو 2019
    "هيونداي "و"كيا" تحصلان على أعلى الدرجات في مسح الجودة لمؤسسة " JD POWER"

    هيونداي موتور

    سول (د ب ا)

    كشفت شركتا "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" أكبر شركتين للسيارات في كوريا الجنوبية عن حصولهما على أعلى ثلاث درجات في المسح السنوي الذي تجريه مؤسسة "جيه.دي باور" بشأن جودة السيارات في العالم.

    وذكرت الشركتان التابعتان لمجموعة "هيونداي موتور جروب" أنهما تتوقعان تحسن مبيعاتهما في السوق الأمريكية بفضل هذه النتائج، لآن مسح "دراسة الجودة الأولية" الذي تعده مؤسسة "جيه.دي باور" سنويا يحظى بمصداقية كبيرة في سوق السيارات الأمريكية.

    وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن "هيونداي موتور" وشركة السيارات الفارهة التابعة لها "جينسيس" و"كيا موتورز" التابعة لها أيضا حصلت على المراكز الثلاث الأولى في التصنيفات بشكل عام وفقا لتقرير "دراسة الجودة الأولية" الصادر مساء أمس بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة.

    وحصلت 6 سيارات من إنتاج مجموعة "هيونداي موتور جروب" على أعلى الدرجات في فئاتها وهي "جينسيس جي 70" الصالون و"هيونداي سينتافي" من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) و"كيا كارنيفال" في فئة "ميني فان" و"كيا سبورتاج" في فئة "إس.يو.في" و"كيا فورت" و "كيا ريو" في فئة السيارات المدمجة.

    وقد حققت سيارات "هيونداي" و"كيا" تحسنا في مبيعاتها في السوق الأمريكية خلال العام الحالي، حيث زادت مبيعات الشركتين معا في الولايات المتحدة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي بنسبة 4ر3% إلى 525289 سيارة مقابل 507988 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان