فولكس تجدد أيقونتها "باسات " وتزودها بمحرك "ديزل" جديد - صور

11:19 ص الثلاثاء 18 يونيو 2019

فولفسبورج (د ب أ)

أجرت شركة فولكس فاجن تجديدات على أيقونتها Passat؛ حيث تظهر نسخ الصالون والكومبي Variant وكومبي الأراضي الوعرة Alltrack برتوش تصميمية على الجسم الخارجي وقُمرة القيادة، مع تحديث المحركات والإلكترونيات.

وأوضحت الشركة الألمانية أن ملامح الموديل الجديد من Passat ترسمها المصابيح الجديدة وحليات الكروم على الجسم الخارجي للسيارة.

وبالمقصورة الداخلية يظهر مقود جديد مع المزيد من الأنظمة الإلكترونية.

كما تم تجهيز السيارة بنظام ملتيميديا جديد مع اتصال دائم بشبكة الإنترنت وخدمات تدفق مدمجة، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المساعدة الجديدة؛ حيث تصل Passat إلى سرعة 210 كلم معتمدة على نظام قيادة آلي جزئي، كما تضئ طريقها ليلا بكشافات Matrix الفائقة.

وينضم لمحركات السيارة محرك ديزل جديد سعة 2.0 لتر وبقوة 150 حصان، ولم تكشف الشركة عن قيم دقيقة حول معدلات استهلاكه حتى الآن، إلا أنها أكدت أنه اقتصادي وصديق للبيئة بفضل نظام تنقية العادم الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت فولكس فاجن بتحسين نسخة الدفع الهجين Plug-in بقوة 218 حصان؛ حيث تصل النسخة Passat GTE الآن بمساعدة بطارية سعة 13 كيلووات ساعة إلى مدى السير 56 كلم وفقا لمعيار WLTP.

وبوجه عام، يتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 120 حصان و272 حصان.

وبالنسبة لمحركات السيارة التقليدية أوضحت فولكس فاجن أنها تستهلك معدلات تتراوح بين 4.1 لتر من الديزل و7.1 لتر من البنزين/100 كلم.

وأعلنت فولكس فاجن عن طرح Passat الجديدة في الأسواق بداية من سبتمبر القادم بسعر يبدأ من 34 ألف و720 يورو للموديل الصالون.

إعلان

إعلان

إعلان