• تعرف على خريطة مزادات سيارات الجهات الحكومية حتى آخر مايو

    12:41 م السبت 18 مايو 2019
    تعرف على خريطة مزادات سيارات الجهات الحكومية حتى آخر مايو

    أرشيفية

    القاهرة - (مصراوي):

    تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية جلسات أيام 19 و20 و21 من مايو الجاري لبيع سيارات تابعة لهيئات وجهات حكومية بنظام المزايدة العلنية.

    ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد جلسة يوم 19 من مايو لبيع لوطات سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة ويشمل المزاد سيارات ملاكي وميني باص ونصف نقل وميكروباص ومحركات بيك أب ماركات "فورد وبي إم دابيلو وجيب مرسيدس وميتسوبيشي وفولفو وشيفرولية وبيجو وسكودا وجي إم سي وأودي وفولكس فاجن وستروين وكيا وجاجوار وهيونداي وتويوتا".

    وينعقد مزاد يوم 20 مايو لبيع مهمل وراكد جهات حكومية من سيارات ملاكي وإسعاف وبيك أب وإطفاء وميكروباص وميني باص وأتوبيس ماركات "دايو ونصر وبيد فورد وجيب شيروكي وشيفرولية وتام وفورد وجي إك سي وميتسوبيشي وإيسوزو ونيسان ومازدا وبولونيز ومرسيدس وفانتوم وسوزوكي وبي إم دبليو وريجاتا وتويوتا وزاستافا وكارجو".

    كما يطرح للبيع بالمزاد دراجات نارية ماركات "جاوا وسي زد وإم زد"، ذلك بالإضافة إلى جرارات زراعية ماركات "يوجوسلافي ونصر وألفا"، وكذا لوادر تحمل علامات تجارية "فيات هنوماج وهراس انجرسول وفنشر" ورشاشة أسفلت ومقاضير متنوعة وحفار كاتربلر.

    أما مزاد الثلاثاء الموافق 21 من مايو والذي ينعقد لبيع مهمل وراد جهات حكومية من سيارات بيك أب وميني باص وجرج ومقطورة نقل وقلاب وملاكي ومطافئ ماركات "تويوتا ونصر وفانتوم ويوني فيرسال ومازدا وفيات وإنترناشيونال وشيفرولية وتام وميتسوبيشي وروسي ونيسان وداتسون وتاتا وإفيكو وفاو وفورد وكيا".

    وتقام الجلسات في تمام الـ12 ظهرًا أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلين، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

    وتباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيهًا ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

    وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

    أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

    ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه.

    ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

    رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

    يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

    إعلان

    إعلان

    إعلان