وكيل BMW يقدم 4 سيارات جديدة.. إحداها بقوة "530 حصان"

02:30 م الخميس 16 مايو 2019

BMW

كتب- محمود أمين :

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامتَي BMW وMINI في مصر، عن طرح أربع سيارات جديدة تحمل العلامة الألمانية BMW تقدم لأول مرة .

وتتنوع سيارات BMW لتشمل فئات السيارات الرياضية والسوبر رياضية، الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وحتي السيارات العائلية من فئة MPV، المزودة بـ7 مقاعد .

وتأتي السيارات الجديدة بأسعار تبدأ من 620.000 جنيه وتصل إلى 2 مليون و900.000 جنيه، ويمكن التعرف علي مواصفات وأسعار الطرازات الجديدة من خلال الصفحات التالية :

X5

تقدم النسخة الأحدث من X5 الجديدة كلياً في مصر بفئة واحدة من التجهيزات، مزودة بمحرك توربيني مكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لترات، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك–ستيب ترونيك- من 8 نقلات بقوة 340 حصان، عزم أقصي 450 نيوتن متر.

وتنطلق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الثبات حتي 100 كيلو متر خلال 5.5 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 240 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 9.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وx5 المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات، تأتي بأنظمة أمان قياسية في مقدمتها وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام التحكم بالفرامل على المنعطفات CBC، نظام DSC للتحكم الديناميكي بالثبات، نظام التحكم أثناء نزول المرتفعات HDC.

وزودت مقصورة السيارة الجديدة بوسائل الترفيه المتطورة المتمثلة في شاشة في المنتصف يمكن التحكم بها باللمس، وسقف بانورامي، ومقاعد من الجلد الفاخر، وخاصية التوصيل بالهواتف الذكية لاسلكياً – بلوتوث، ومدخل توصيل AUX- USB، وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

وتقف سيارة BMW الجديدة علي عجلات رياضية قياس 19 بوصة، وتصل سعة التخزين الخلفية – الشنطة- إلي 650 لتراً.

وتقدم السيارة في مصر بسعر رسمي مليون و750 ألف جنيه .

M850I

كشفت الشركة البافارية الوكيل الحصري لسيارات BMW عن النسخة الأحدث من الفئة الثامنة X-DRIVE والتي تقدم في فئة الكوبية والكابورليه.

وتقدم السيارة الفاخرة في مصر مزودة بمحرك توربيني مزدوج مكون من 8 أسطوانات سعة 4.4 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 نقلات، وتأتي بقوة 530 حصان، عزم أقصى 750 نيوتن متر.

وتنطلق السيارة السوبر رياضية من الثبات حتي 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.9 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوي 250 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 10.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وتأتي بنظام الدفع الكلي للعجلات .

وزودت السيارة الرياضية بأنظمة أمان قياسية في مقدمتها وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما زودت مقصورة السيارة بوسائل الترفيه المتطورة من بينها شاشة في المنتصف يمكن التحكم بها باللمس بحجم 12.3 بوصة، وخاصية التكييف الأوتوماتيكي المزدوج المناطق، ومقاعد من الجلد الفاخر، والتوصيل بالهواتف الذكية لاسلكياً – بلوتوث، ومدخل توصيل AUX- USB، وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

وتقف M850I علي عجلات رياضية قياس 20 بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية إلي 220 لتراً .

وتقدم السيارة في نسختين الأولي كوبية بسعر 2 مليون و650 ألف جنيه، والثانية كابورليه- ذات سقف مكشوف- بسعر رسمي 2 مليون و 900 ألف جنيه .

218I GT

كشفت الشركة البافارية عن سيارتها 218I GT التي تنتمي إلي فئة السيارات العائلية MPV، المزودة بـ7 مقاعد .

وتقدم الفئة الثانية بمحرك توربيني مزدوج مكون من 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك –ستيب ترونيك- من 7 نقلات، بقوة 140 حصان، وعزم أقصي 220 نيوتن متر، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

وتنطلق السيارة العائلية من الثبات حتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 9.8 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوي 220 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وزودت السيارة العائلية بأنظمة أمان قياسية في مقدمتها وسائد هوائية لحماية جميع ركاب السيارة، نظام فرامل الطوارئ، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما زودت مقصور السيارة بوسائل الترفيه المتطورة من بينها شاشة في المنتصف يمكن التحكم بها باللمس، خاصية التوصيل بالهواتف الذكية لاسلكياً – بلوتوث، ومدخل توصيل AUX- USB، وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

وتقف السيارة العائلية علي عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية – الشنطة- 560 لتر .

وتقدم السيارة بسعر رسمي 620.000 جنيه .

Z4

قدم وكيل علامة BMW الألمانية في مصر السيارة الرياضية الكابورليه الشهيرة Z4 2019 رسمياً.

وتأتي السيارة الرياضية من BMW مزودة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 نقلات، ويولد محرك السيارة قوة 197 حصان، وعزم أقصى 320 نيوتن متر، يدفع العجلات الخلفية .

وتنطلق السيارة الرياضية من الثبات حتي 100 كيلو متر في الساعة خلال 6.6 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 240 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وزودت السيارة بأنظمة أمان قياسية في مقدمتها وسائد هوائية لحماية جميع ركاب السيارة، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما زودت مقصورة السيارة بوسائل الترفيه المتطورة من بينها شاشة في المنتصف يمكن التحكم بها باللمس قياس 10.25 بوصة، وخاصية التوصيل بالهواتف الذكية لاسلكياً – بلوتوث، ومدخل توصيل AUX- USB، وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

وتقف السيارة العائلية علي عجلات رياضية قياس 19 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية – الشنطة- 281 لتر .

وتقدم السيارة في مصر بسعر رسمي مليون و150.000 جنيه .

إعلان