إعلان

"نسر الليل" أحدث إصدارات جيب Compass.. تعرف على أسعارها

01:08 م الإثنين 08 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

كشفت شركة جيب النقاب عن الموديل الخاص Night Eagle من أيقونتها Compass، والتي تتمتع بملامح داكنة اللون والعديد من التجهيزات المتطورة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن نسخة Compass Night Eagle، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة، تلفت الأنظار إليها من خلال العناصر، التي تطل باللون الأسود مثل جميع الأشرطة والملصقات والأطر، والتي تطل في نسخ Compass الأخرى في مظهر الألومنيوم والكروم.

ويظهر اللون الأسود اللامع أيضا على شبكة المبرد وكشافات الضباب وأغطية الكشافات الأمامية، فضلا عن شعار Jeep و Compass و4x4 والجنوط الخفيفة قياس 18 بوصة، والعنصر الوحيد الذي يطل بلون فاتح هو اللوح المعدني باسم النسخة Night Eagle.

ويتوفر للسيارة باقة من ألوان الطلاء الخاص، ومنها الأسود Diamond والأبيض Alpine والأزرق Laser، ويهيمن اللون الأسود على المقصورة الداخلية للسيارة؛ حيث يظهر لون طلاء البيانو الأسود على جميع الأغطية البلاستيكية حول فتحات التهوية والسماعات وذراع ناقل الحركة، كما تزدان المقاعد بمزيج من القماش المصمم على شكل قرص شمع العسل والجلد الصناعي.

وتتمتع السيارة بنظام ملتيميديا متطور مع شاشة لمسية قياس 7 بوصة، وتقنية البلوتوث ومنافذ USB وراديو رقمي، مع أنظمة دمج الهواتف الذكية أبل Car Play وأندرويد Auto، ومكيف هواء ثنائي المناطق، ونظام التدفئة للمقاعد الأمامية والمقود المكسو بالجلد مع منظم السرعة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومستشعرات صف السيارة.

وفيما يخص برنامج دفع السيارة يتوفر مجموعة من محركات البنزين والديزل التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 120 إلى 140 حصان، ومن المقرر طرح نسخة Compass الخاصة في الأسواق بسعر يبدأ من 32 ألف و690 يورو (635 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان