إعلان

وكيل شيري يطرح "تيجو 7 و8" لأول مرة في مصر.. تعرف على أسعارهما

07:24 م الثلاثاء 02 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي وباجاج وشيري في مصر، عن توسيع قائمة سيارات شيري الصينية بطرح طرازين جديدين من تيجو.

وتنتمي السيارتين الجديدتين وهما شيري "تيجو7" و"تيجو8" إلى فئة السيارات الـSUV والكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات؛ وهي الأنماط التي باتت تسيطر بشكل كبير على السوق المحلي خلال السنوات القليلة الأخيرة.

ويرصد التقرير التالي المواصفات الأساسية للسيارتين وأسعارهما الرسمية:

تيجو8

chery_tiggo_8

تنتمي سيارة شيري "تيجو 8" إلى فئة السيارات الكروس أوفر الكبيرة سباعية المقاعد، ومن المقرر بحسب الوكيل أن تتوفر لعملاء السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات.

السيارة الجديدة يبلغ طولها 4700 مم ، وعرضها 1860 مم ، أما الارتفاع فيصل إلى 1746 مم ، وتزن 1.541 كيلوجرام، ويصل خلوصها الأرضي 200 مم، ويتسع صندوق الأمتعة الخلفي إلى 193 لتر، و1930 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

وتستمد تيجو الكبيرة طاقتها من محرك سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 145 حصان.

وزودت السيارة بوسائل أمان قياسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على صعود المرتفعات، فضلًا عن حساسات ركن خلفية وكاميرا رؤية خلفية.

وتقف سيارة "شيري" الجديدة على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

وزود الصانع الصيني مقصورة السيارة بعدد كبير من وسائل الترفيه في مقدمتها، فتحة سقف بانوراميه, مرايا كهربائية جانبيه مزودة بخاصية التسخين، مقاعد مكسوة بالجلد، خاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح - ضغطة زر، فتحات تكييف خلفية، مثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة المهام، تحكم بمقعد السائق آليًا, شاشة قياس 7 بوصة لعرض البيانات أمام السائق, وشاشة تحكم أخرى باللمس قياس 9 بوصة يمكن التحكم من خلالها في الأوامر الصوتية وتوصيلها لاسلكيًا بالهواتف الذكية، تقنية التوصيل لاسلكياً - بلوتوث، مدخل توصيل USB .

ويقدم غبور الفئة الوحيدة من "تيجو 8 " 2019 بسعر رسمي 450.000 جنيه.

تيجو7

new-chery-tiggo-7-in-russia-will-not-arrive-in-the-marestail-1

السيارة الثانية التي يقدمها وكيل "شيري" في مصر لأول مرة هي "تيجو 7 " التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV.

وتأتي السيارة بطول كلي 4.505 مم، عرض 1.837، وترتفع عن الأرض 1.670 مم، ويقدر خلوصها الأرضي بـ210 مم، ويبلغ وزنها الكلي 1.440 كيلوجرام، ويتسع صندوق تخزينها الخلفي إلى 414، ويتسع إلى 1100 لتر بعد طي المقاعد الخلفية.

وتقدم السيارة في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة DCT من 6 نقلات، بقوة 145 حصان، وعزم أقصى 210 نيوتن متر.

وزودت سيارة شيري الجديدة بوسائل الأمان الأساسية في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، حساسات ركن خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، حساسات ركن خلفية, كاميرا رؤية خلفية.

وتقدم السيارة في مصر بعدد كبير من وسائل المساعدة والترفيه في مقدمتها، مرايا كهربائية جانبيه، خاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح - ضغطة زر، مثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة المهام، شاشة قياس 4.8 بوصة لعرض البيانات أمام السائق, شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة، يمكن التحكم من خلالها في الأوامر الصوتية و توصيلها لاسلكيًا بالهواتف الذكية، تقنية التوصيل لاسلكياً - بلوتوث، مدخل توصيل USB.

وتقف سيارة "تيجو 7" على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

ويقدم وكيل السيارة "تيجو 7 " 2019 بفئتين من التجهيزات والكماليات بأسعار رسمية تبدأ من 365.000 جنيه لفئة baseline، و390.000 جنيه لفئة highline الأعلى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان