معرض نيويورك للسيارات يقدم نسخ من المستقبل – صور

12:26 م الخميس 18 أبريل 2019

كتب- محمود أمين :

تنطلق فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، رسمياً غداً الجمعة، ومن المقرر أن يتوسع المعرض في دورته الحالية لتشمل المعروضات السيارات الاقتصادية الصغيرة والأفكار لسيارات كهربائية.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، كان المعرض مخصص في الماضي للسوق الأميركية وقدمت من خلاله سيارات بمحركات كبيرة بثماني أسطوانات، بالإضافة إلى الشاحنات والسيارات الرباعية.

ويعد المعرض من أقدم المعارض الأميركية حيث بدأ مع بداية القرن العشرين، وهو يعرض هذا العام نحو ألف سيارة ويستعرض تقنيات الصناعة ويحضره سنوياً نحو 50 ألف زائر، ومن المقرر أن يستمر حتي 29 أبريل الجاري.

وكان قد أفتتح المعرض أبوابه للإعلام الدولي أمس الأربعاء، ومن بين أهم السيارات المقرر تقديمها من خلال معرض نيويورك هذا العام، نموذج تجريبي كهربائي من شركة جينيسيس، ظهور نموذج كهربائي كلاسيكي من "ميني"، هيونداي تكشف عن طراز سوناتا الجديد، "لنكولن" تكشف للمرة الأولى عالمياً عن طراز كورسير الرباعي المدمج، تويوتا تكشف عن طراز ياريس الجديد.

كما تقدم الشركات من خلال معرض نيويورك، عدد من الطرازات الرياضية السوبر علي رأسها، "بوغاتي" تكشف عن فئة جديدة من " شيرون"، فورد تقدم "موستانج" الجديدة لعام 2020، كما تكشف "بورش" عن طراز 911 "جي تي 3"، سيارة "كي 50" كهربائية سوبر رياضية تقدمها شركة " كيانتو " الصينية .

إعلان

إعلان

إعلان