إعلان

"هافال H9" الصينية شبيهة تويوتا لاند كروزر تستعد لاقتحام الأسواق الأوروبية

05:07 م السبت 30 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "Haval" الصينية لصناعة وتطوير السيارات، عن طرح السيارة "H9" الجديدة في عدد من الأسواق الأوروبية بأسعار تبدأ من 21.800 دولار (380 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربية فإن السيارة "H9" الملقبة بتويوتا لاند كروزر الصينية ستطرح بنسخ "Premium" معدلة مزودة بسقف بانورامي ومقاعد بأنظمة لتدليك الركاب ونظام لتنقية هواء المقصورة.

وتعمل السيارة الجديدة وفق منظومة دفع كلي للإطارات بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر ويعزز قوته شاحن تربو بقوة 245 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

كما ستزود هذه المركبات بأنظمة تنبيه وإنذار مبكر لمساعدة السائق على تفادي الحوادث، وأنظمة تضمن عدم خروج السيارة عن المسار على السرعات العالية، إضافة لنظام خاص يساعد على ركنها أوتوماتيكيا.

ومن التقنيات المهمة التي ستوفرها هافال في أيقونتها "H9" تقنية مراقبة ضغط الإطارات وإظهارها على الشاشة الإلكترونية أمام السائق، ليتحكم بالضغط وفقا لنوع الطريق الذي سيسلكه.

يذكر أن أسعار "تويوتا لاند كروزر" التي استلهمت هافال الصينية سيارتها منها، تبدأ أسعارها في الأسواق العالمية من 81.980 دولار (مليون و435 ألف جنيه مصري) وتصل إلى 98,510 دولار (مليون و700 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك: